أبرز النجوم الغائبين عن المنافسة في دراما رمضان 2021 ..عادل امام يتصدرهم

برامج و مسلسلات رمضان 2021 حيث أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق ماراتون دراما مسلسلات رمضان 2021 المصرية حيث اتضحت خريطة المسلسلات الدرامية والنجوم المشاركون فيها بشكل كامل ومنها مسلسل اللي مالوش كبير، في حين يشهد هذا الموسم غياب العديد من النجوم سواء الذين تعوّد الجمهور عليهم مع كل موسم وأبرزهم النجم عادل امام، او نجوم كان من المتوقع عودتهم الى ان اعمالهم خرجت من لائحة المنافسة وأحدثهم الفنانة روبي التي تمّ الإعلان عن خروج مسلسلها ""شقة 6" من السباق، بينما ما يزال مصير مسلسل النجم عمرو يوسف "الملك" معلقاً مع ترجيحات بخروجه ايضا من قائمة المنافسة.

عمرو يوسف في مسلسل "الملك"

النجم عمرو يوسف بات مهددا بالخروج من السباق الرمضاني لهذا الموسم بعدما تم الإعلان رسميا عن وقف عرض المسلسل لحين مراجعته تاريخيا.

وأثار المسلسل حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور وعلماء التاريخ فور عرض الإعلان الترويجي له بكونه تضمن مغالطات تاريخية بينها طريقة الملابس، في حين دافع صناع  المسلسل عنه معتبرين بأن درامي من الدرجة الأولى وليس تأريخاً لحكم مصر في حقبة الهكسوس.

والمسلسل مأخوذ عن رواية للأديب الكبير نجيب محفوظ، تحمل اسم "كفاح طيبة"، وتتناول أحداثه قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب مصر وشمالها وطرد الهكسوس من طيبة.

غياب عادل إمام عن دراما رمضان 2021

النجم عادل امام الذي اعتبر على مدار سنوات من ابرز نجوم دراما رمضان،  يغيب لأول مرة عن هذا الموسم حيث يرغب بالراحة لهذا العام.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها الزعيم عادل إمام مسلسل "فالنتينو"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

الفنانة روبي في "شقة 6"

بعدما انتظر الجمهور عودة الفنانة روبي​ لدراما رمضان عبر مسلسل "شقة 6" أكد القائمون على العمل خروج  المسلسل من موسم ​رمضان 2021​.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويعيش سكان العمارة أجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة.

غياب ياسمين صبري عن دراما رمضان 2021

الممثلة ياسمين صبري كانت من أوائل الفنانات اللواتي أعلنّ مبكرا انسحابها من دراما رمضان 2021، وأشارت خلال تصريح صحافي لها بأن سبب انسحابها يعود الى عدم ايجادها عمل مناسب لها من بين العروض التي تم تقديمها لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن آخر ما قدمته ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة ثانية" الذي خاضت فيه ثاني بطولاتها المطلقة في رمضان 2020.

غياب ظافر العابدين عن دراما رمضان 2021

الممثل التونسي ظافر العابدين أعلن من جهته انسحابه من المنافسة في دراما رمضان 2021 لرغبته في قضاء وقت مع أسرته بعد انشغاله عنهم في الفترة الأخيرة خاصة بعد تصويره الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت" الذي عرض على منصة "شاهد VIP".قبل فترة قصيرة.

غياب مي عز الدين عن دراما رمضان 2021

الفنانة مي عز الدين تغيب عن الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعدما كانت قدمت قبل فترة مسلسل "خيط حرير" الذي لاقى نجاحا ملفتا خارج موسم رمضان.

وكانت آخر الأعمال التي قدمتها مي عز الدين مسلسل "البرنسيسة بيسة" في رمضان 2019.

نجوم خارج المنافسة في رمضان 2021

ايضا يغيب عن دراما رمضان 2021 لهذا العام كل من أحمد فهمي الذي كان حريصا على التواجد في كل المواسم السابقة، كذلك تغيب النجمة هيفاء وهبي، والنجمة سيرين عبد النور، والنجم تيم حسن بعدما اختار صناع مسلسل الهيبة الجزء الخامس عرض العمل خارج المنافسة الرمضانية.

ويفتقد الجمهور ايضا لهذا العام كل من ايمي سمير غانم التي لم تشارك للعام الثاني على التوالي ضمن دراما رمضان بعد مسلسلها "سوبر ميرو" الذي قدمته عام 2019، كما يغيب النجم احمد زاهر بسبب تحضيراته لبطولة فيلمه الجديد.