النجوم ينعون الفنان فايق عزب ونشوى مصطفى تكشف عن رسالته الأخيرة

فايق عزب الفنان المصري الذي رحل صباح اليوم عن عمر يناهز الـ77 عاما عقب إصابته بفيروس نادر افقده الحركة، وتزامن ذلك مع التقاطه عدوى كورونا، وقد نعاه العديد من النجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما كشف بعضهم عن آخر المكالمات والرسائل المتبادلة معه قبل رحيله.

صلاح عبد الله للراحل فايق عزب: "مع السلامة يا طيب القلب"

صلاح عبد الله الفنان المصري نعى صديقه الفنان فايق عزب عبر حسابه على "انستجرام" فكتب رسالة كشف من خلالها عن الصفات التي كان يتمتع بها الفنان الراحل وامتدحه حيث وصفه بـ"طيب القلب" وأنه كان فنان مبدع وهادئ في تعامله مع الآخرين، فكتب صلاح عبد الله: "مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته وعفوه ومغفرته ياطيب القلب ياحلو اللسان والطباع يا هادي يا راضي يامبدع يا إنسان بالمعنى الحلو للإنسان يا فنان بالمعنى الحقيقي للفنان يا فايق عزب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نشوى مصطفى تكشف عن رسالة فايق عزب الأخيرة لها

نشوى مصطفى نعت كذلك الفنان الراحل فايق عزب عبر حسابها على "فيس بوك"، وكشفت عن الرسائل المتبادلة بينهما حيث أن الفنانة المصرية أثناء فترة علاجها من كورونا تواجدت في نفس المستشفى التي كان يتواجد بها الفنان فايق عزب، وأوضحت نشوى مصطفى انها منعت من زيارته بسبب الإجراءات المفروضة فكتبت: "سبحان من له الدوام  أستاذ فايق عزب دخل المستشفى اللي أنا كنت فيها بعد دخولى بخمس أيام وأول ماعرف انى موجودة بعت لى السلام وقال لهم قولو لنشوى وطمنوها إنها حتخف بإذن الله، وانا خارجة من المستشفى طلبت ازوره لكن للآسف ممنوع، النهارده أستاذ فايق عزب راح عند ربنا  ادعو له بالرحمة ربنا يرزقك الجنة يا استاذ".

رسالة نشوى مصطفى

النجوم ينعون الفنان الراحل فايق عزب

أحمد الفيشاوي نعى كذلك الفنان الراحل وأوضح العلاقة القوية التي كانت تجمعهما، وكذلك مع والده الراحل فاروق الفيشاوي فكتب: "آخر مره أتكلمنا كان من شهر و النهاردة صحيت الصبح أطمن عليه و للأسف ملحقتش أسمع صوته و دعوته الجميله ليا.. فقدت صديق عزيز و أب حنون سلملي علي الفيشاوي الكبير عشان أنا متأكد انكم هتشوفوا بعض في الجنه ان شاء الله لأنكم حبايب.. إلى اللقاء".

وليد فواز الفنان المصري نشر عبر حسابه على "تويتر" تدوينة نعى فيها الفنان الراحل فكتب:"مع السلامة يا عم  فايق عزب كنت راجل غلبان ودمك شربات ربنا يغفر لك ويرحمك"، بينما كتب الفنان مجدي كامل عبر حسابه على "انستجرام": "انا لله وانا اليه راجعون الفنان فايق عزب في ذمه الله، البقاء لله ربنا يجعل مثواه الجنة"، ونعت أيضا الفنانة ندى بسيوني الفنان الراحل فكتبت: "أتقدم بأصدق التعازي والمواساه في وفاة الفنان الكبير فايق عزب رحمه الله عليه واسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".