فيديو إليسا تقلق الجمهور بعد ظهورها بيدها المصابة مجدداً في أحدث صورها

إليسا أقلقت الجمهور مجدداً حول حالة يدها المصابة بعد ظهورها بعلامات تشير إلى استمرار إصابتها، بعد خضوعها لعملية بيدها لإنهاء آثار علاج مرض السرطان العام الماضي.

هل عادت الإصابة إلى يد إليسا مجدداً؟

وشاركت الفنانة إليسا الجمهور أحدث أنشطتها في أجازتها ببيروت، ويبدو إنها تقضي أوقات مميزة وفي أجواء إيجابية بعدما نشرت أكثر من فيديو وصور لها أثناء قيادتها الدراجة في شوارع بيروت وأمام البحر، ولكن ذلك لم يمنع الجمهور من التساؤل والقلق حول الحالة الصحية لإليسا بعد ظهورها بيد مصابة مجدداً أثناء قيادة الدراجة، وذلك بعد فترة من كشفها قصة تورم يدها بسبب آثار العلاج من السرطان واحتباس الماء بها.

إليسا تتجول بدراجتها في شوارع بيروت

وخطفت إليسا الأنظار في طريقتها في قضاء أجازتها وأوقاتها، وتلقت إشادات بسبب بساطتها وعفويتها أثناء جولتها بالدراجة في شوارع بيروت، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالدراجة التي تلقتها هدية مبكرة في عيد ميلادها القريب، ونشرت أكثر من فيديو وصور وهي تتجول بها، وذلك على أنغام أغنيتها الجديدة "بحب الحياة" والتي رأت إنها تناسب حالتها في الفترة الحالية.

وكانت إليسا قد ظهرت في عدة مناسبات، بيد متورمة ومصابة، بعد إنتهاء رحلة علاجها من السرطان العام قبل الماضي، وكشفت إنها تعاني من آثار سلبية كاحتباس الماء في يدها وأجرت عملية جراحية العام الماضي لعلاجها، ولم تكشف بعدها تفاصيل حالتها، قبل ان تعود التساؤلات مرة أخرى بسبب ظهورها وهي تضع ضمادة عليها في أحدث ظهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تحتفل بالنسخة الذهبية لألبومها

وعلى الجانب الفني، ينتظر الجمهور استقرار إليسا على الكليب الذي ستصوره من أغاني ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، والذي شهد احتفال خاص منها بسبب تزامنه مع مرور 20 عام على مسيرتها الفنية، واستوحت أغانيه والبوستر الخاص به من مسيرتها والأحداث التي شهدتها في بداياتها، وطرحت أيضاً إليسا نسخة استثنائية من الألبوم احتفالاً بنفس المناسبة، وضمت إليه أيضا أفضل أغانيها طيلة سنوات غنائها الماضية.

وأعلنت إليسا مؤخراً إنهاء رحلتها مع شركة "روتانا" بعد سنوات من العمل معا، ونشرت رسالة  وداع خاصة للشركة على غلاف ألبومها "صاحبة رأي"، وشبهت مغادرتها الشركة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة.