هل أصيب محمود ياسين بـ"كورونا" قبل وفاته..أسرته تكشف التفاصيل بالفيديو

وفاة محمود ياسين لازالت محل اهتمام من قبل قطاع كبير من محبيه الذين بمجرد إعلان خبر وفاته، استعادوا ذكرياتهم مع أعماله الفنية التي قدمها، كما تسائلوا عن السبب الحقيقي لوفاته، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن إصابته بفيروس كورونا.

حقيقة إصابة محمود ياسين بفيروس كورونا

أسرة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، حرصت على توضيح تفاصيل مرضه الأخير الذي تسبب في وفاته، والتعليق على أنباء إصابته بفيروس كورونا، حيث نفى الفنان محمد رياض زوج رانيا محمود ياسين ابنة الفنان الراحل، أن يكون حماه قد أصيب بالفيروس، وذلك بحسب تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي".

ولفت محمد رياض إلى أن الفنان محمود ياسين كان قد نُقل إلى مستشفى المعادي العسكري عندما اشتد عليه المرض، مؤكدًا أن هذه المستشفى تحديدًا لا تقبل استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، وهو ما يؤكد للجميع أن الفنان الراحل لم يكن مصابا بالفيروس مُضيفًا: "مش عيب إنه يصاب بكورونا.. لكن هذه المستشفى لا تقبل دخول حالات كورونا".

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة محمود ياسين وسبب وفاته

من جانبه تحدث حفيده محمود عمرو ياسين عن تفاصيل الأسبوع الأخير في حياة النجم الراحل وأكد أن جده أصيب بالتهاب رئوي، ونقل إلى المستشفى قبل أسبوع من وفاته، وأوضح أن حالة محمود ياسين كانت مستقرة في بعض الأحيان، وأحيانًا أخرى متدهورة، لافتًا إلى أنه قبل أسبوع تحدث معه وكانت حالته جيدة جدًا إلا أن بعدها تدهورت الحالة، فلم تتحمل عضلة قلبه التعب الشديد الذي مر به، فتوفى على إثر ذلك.

وصية محمود ياسين وتسجيل القرآن الكريم

أما عن انتشار أنباء بوجود وصية تفيد بأن تتم طرح تسجيلات القرآن الكريم بصوت الفنان الراحل، أكد عمرو محمود ياسين أن والده لم يترك رسالة بهذا المعنى، لكنه كان مواظبًا على قراءة القرآن باستمرار، كما أنه كان يختمه في شهر رمضان أكثر من مرة.

وكان شقيق الفنانة المصرية شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، نعى الفنان الراحل عبر حسابه على فيسبوك، وكشف أيضًا مفاجأة عن وصية زوج شقيقته، فقال: "حضرت معه جلسات عديدة وهو يسجل القرآن الكريم بصوته المميز وأوصى بأن ألا يذاع إلا بعد وفاته".

الجدير بالذكر أن عدد كبير من النجوم قد حرصوا على تقديم واجب العزاء في الفنان القدير، قبل يومين، ومن بينهم النجوم ليلى علوي ومحمد رمضان ويوسف شعبان ومحمود حميدة وأحمد آدم وأحمد العوضي وريهام حجاج وأحمد زاهر وابنته ليلى زاهر وغيرهم.

 

هذه الصوره عمرها حوالى 30 سنة جمعتنا أنا وأبنى أحمد وكان عمره 7 شهور وأبيه محمود كما كنا نناديه أنا وأشقائى لأنه أصبح...

Posted by ‎وحيد حمدى‎ on Wednesday, 14 October 2020