زوجة أحمد فلوكس ترد على انتقادات عودتها له رغم علاقاته السابقة :"هو ده الحب"

أحمد فلوكس وزوجته الأولى رابيا الحراب يواصلان تبادل رسائل الغزل وعبارات الحب بعد إعلان عودتهما الى بعض عقب سنوات من الإنفصال، إلا أن الأخيرة بدا بأنها تلقت العتاب والإنتقادات بعد عودتها لزوجها بسبب تجاوزها لمرحلة علاقات زوجها العاطفية السابقة ومن ضمنها تجربة زواجه من الفنانة هنا شيحة قبل حوالي عام...فكيف كان ردها؟.

زوجة أحمد فلوكس ترد على انتقادات عودتها له

الفنان أحمد فلوكس شارك متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا برسالة طويلة من رابيا الحراب زوجته الأولى ووالدة ابنه الوحيد سيف، والتي تضمنت عبارات الحب له، كما ردت من خلالها على الإنتقادات واستغراب البعض عودتها لزوجها رغم دخوله سابقا في علاقات عاطفية ومن ضمنها تجربة الزواج التي خاضها قبل حوالي عام من الفنانة هنا شيحة.

وأشارت المغربية رابيا الحراب في تدوينتها بأن الحب هو الذي دفعها للعودة لزوجها وكتبت قائلة :"أكيد الكل كان بيسأل يا ترى ازاي استحملت وهو بيتجوز قدامها ..؟ ويلبس من بيتها يوم كتب كتابه وتتعامل برحابة صدر مع القصة ؟، لتضيف بأنه "ما هو ده الحب لما تجردي كل فكرة لوحدها ده حبيبي بس مش قادرة اكون معاه لأي سبب وعايزاه مبسوط، بس ده أبو ابني اللي بتمناله الخير، ده صديقي اللي في اسرار كتير بينا،.........ده اللي أكرمني كل الكرم وانا في بلده ومش على ذمته".

رابيا الحرب وصفت شعورها لحظة رجوعها لزوجها الفنان أحمد فلوكس بعد طلاق منه لسنوات قائلة في تدوينتها :"ده اللي لما رجعتلو عرفت اني ماقدرش اعيش غير معاه مع ابني سيف لأن سيف كان مديني تكملة القصة في بعده، اللي هي يالكيان ده اللي بنيته في اول جوازنا يا بلاش ......".

زوجة أحمد فلوكس، رابيا الحرب، أشارت الى أن كل إمرأة لا ترغب بعيش تجارب عاطفية متعددة، انما تستأمن زوجها الذي اختارته وتنتمي اليه وتجعله وطنها، وختمت تدوينتها بالدعاء بأن يعوضهما الله اياما جميلة.

بدوره رد عليها أحمد فلوكس قائلاً :" مش لاقي كلمه اقولها او اكتبها غير اني اقولك قدام الدنيا اني بحبك ..".  

عودة أحمد فلوكس الى زوجته الأولى

وأثارت قصة عودة أحمد فلوكس الى زوجته الأولى ووالدة نجله "سيف" اعجاب رواد السوشيال ميديا وذلك بعد انفصالهما لسنوات وخوض أحمد فلوكس حينها علاقات عاطفية متعددة وآخرها ارتباطه بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي، وقبلها زواجه ثم طلاقه من الفنانة هنا شيحة.

وأعلن أحمد فلوكس عودته لزوجته قبل أيام ماضية في منشور توجه فيه بالكلام لها قائلاً "كلما رأيت نفسي وحياتي بعد رجوعي ليكي ادركت اني كنت بلا حياة وانا بعيد عنك مضيفا :""ربنا يخليكي ليا و يحفظك انت وسيف، بحبك و بحب حياتي وانت فيها".

من جهتها،غازلت رابيا زوجها أحمد فلوكس بعد عودتها له قائلة له: "الحب الحقيقي نادر الحدوث وهو الشيء الوحيد الذي يُعطي للحياة المعنى"، ونشرت صورة تجمعهما، مُعلقة عليها بقولها: "لست أراك أجمل ما في الدنيا.. بل أراك دنيا كل ما فيها جميل".