صور دنيا بطمة ترزق بطفلتها الثانية

دنيا بطمة أعلنت اليوم استقبال طفلتها الثانية، ونشرت الصور الأولى لها بعد الولادة، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

دنيا بطمة تستقبل طفلتها الثانية

وأعلن المنتج محمد الترك، زوج دنيا بطمة، استقبالهما لطفلتهما الثانية اليوم، ونشر صوراً لدنيا بطمة بعد الولادة وعلق عليها قائلاً:" الحمد الله حمداً كثر، اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة وأقول يا هلا بمن على الدنيا حضر.. مثل نور الشمس وأنوار القمر.. جانا اليوم أحلى خبر بوصول أميرتي كأنها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر.. وأعطانا هدية العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز المطربة دنيا بطمه (@zinebatmafans) on

الصور الأولى لدنيا بطمة بعد الولادة

ونشر محمد الترك الصور الأولى لزوجته دنيا بطمة بعد ولادة ابنتها الثانية، ونشر صوراً لها مع ابنتها غزل، أثناء استقبال الأخيرة لشقيقتها الجديدة، وتفاعل الجمهور مع الخبر وانهالت التعليقات والتهاني على دنيا بطمة وزوجها على استقبال طفلتهما الثانية.

وكشفت صفحات تابعة لجمهور دنيا بطمة عن إطلاقها إسم "ليلى روز" على مولودتها الجديدة، وينتظر الجمهور التعليق الأول لدنيا بطمة بعد الولادة، لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية وكذلك التأكيد على إسم مولودتها الجديدة، ووجه زوجها محمد الترك رسالة جديدة لها وقال عبر خاصية ستوري على انستقرام:"الحمد لله على سلامتكم".

دنيا بطمة تحتفل بولادة طفلتها الثانية

وتأتي ولادة دنيا بطمة لابنتها الثانية بعد 3 أعوام من استقبالها طفلتها الأولى "غزل" من زوجها البحريني محمد الترك، وفي الوقت الذي تواجه به دنيا بطمة أحكام قضائية بالحبس بسبب قضية "حمزة مون بيبي" أو قضية "فضح المشاهير"، والتي خضعت دنيا بطمة للتحقيق والمحاكمة بها طوال فترة حملها، وحصلت على إعفاء من حضور الجلسات المقبلة بسبب ولادة طفلتها الثانية، وتم تأجيل ملف القضية إلى يوم 21 أكتوبر الجاري من أجل الاستماع لباقي المتهمات مع استمرار إعفاء دنيا بطمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

وكانت المحكمة أصدرت مؤخراً حكما ضد دنيا بطمة قضى بالحبس لمدة 8 أشهر، بعد فترة من منعها من السفر ومن التحقيق معها إلا ان محاميها قدم إستنئاف على الحكم، كما صدرت مجموعة من الأحكام في حق ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة والتي تعد كذلك أحد المتورطين والمتهمين في قضية "حمزة مون بيبي"، والتي كانت رهن الاعتقال منذ أشهر، وقد صدر بحقها حكماً بالحبس لمدة عام وغرامة 10 آلاف درهم، كما حكم على مصممة الأزياء عائشة عياش بالحبس لمدة سنة ونصف بالإضافة إلى متهمة أخرى بالحبس لمدة 10 أشهر.