أحلام تكشف عن وظيفتها الأولى قبل احتراف الغناء وأول راتب تتقاضاه!

شاركت الفنانة أحلام الشامسي الجمهور اليوم بعض من أسرار حياتها والتي تكشف عنها للمرة الاولى ومنها مهنتها الأولى قبل احتراف الغناء وكشفت أول راتب تتقاضاه.

أحلام تلقى الإعجاب بسبب كشفها عن وظيفتها الأولى

وكشفت الفنانة أحلام عن مهنتها الأولى في تغريدة لها على تويتر، وشاركت في حوار على الموقع بين عدة شخصيات حول الطموحات الوظيفية للشباب بعد التخرج، وعن الاختيار بين الحصول على الخبرة أو السعي وراء الراتب العالي، وكشفت بسببه أحلام عن راتبها الاول تشجعياً للشباب.

أحلام تشجع الشباب بكشفها عن أول راتب في حياتها

وقالت أحلام في تغريدتها:" صحيح انا بدأت العمل في مدرسه ابتدائي كمدرسة بألف ريال، وكنت أعول أسرتي مع اخواتي، وهاذي كانت البداية.. براڤوا عليكي والمسئولية تبدأ من الصفر.. اسمحوا مروري"، ولاقت تغريدة أحلام تفاعل كبير بسبب كشفها عن ذلك السر بالإضافة إلى تشجعيها للجمهور والشباب من خلال نموذجها في الصبر والعمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام تتذكر حفلاتها قبل أزمة كورونا

وعلى الجانب الفني، تذكرت أحلام مع الجمهور عدة لحظات لها من حفلاتها الأخيرة في السعودية قبل أزمة كورونا، ونشرت صور من حفلها الأخير بالطائف بعد عرض الجزء الاول منها على التلفزيون، وقالت:" ‫كانت حفلة تاريخية بالنسبة لي شكراً جمهوري في الطائف"، وكشفت عن عرض الجزء الثاني من الحفل على MBC وقالت:" الاسبوع المقبل يوم السبت باذن الله انتظروا الجزء الثاني من حفلة الطائف على شاشة كل العرب".

وكانت أحلام قد نفت إقامتها لحفل غنائي "أونلاين" بسبب أزمة كورونا، وذلك بعد مطالبة الجمهور لها بإقامة حفل وتداول أخبار عنها، وقالت إن هذا الأمر غير صحيح حتى الآن، وينتظر جمهور أحلام في الفترة المقبلة جديدها الغنائي وكذلك ألبومها والذي تعمل عليه أحلام منذ فترة وشوقت الجمهور إليه بتأكيدها تجهيز أعمال مختلفة وهو ما يجعلها تتأنى في طرح الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on