فيديو رومانسية سيرين عبد النور ومحمود نصر في الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" تجذب الجمهور

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور والفنان محمود نصر بعرض الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" على تطبيق "شاهد" أمس، والتي لاقت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً على تويتر بسبب البداية الرومانسية للمسلسل.

انطلاقة رومانسية لمسلسل "دانتيل"

وخطفت ثنائية "ميرنا ويوسف" التي يجسدها محمود نصر وسيرين عبد النور الانظار بسبب الأجواء الرومانسية بينهما في الحلقة الأولى، بالإضافة إلى العلاقة الغامضة التي تجمعهما وينتظر الجمهور معرفة ماضيها وأسباب انفصالهما حيث بدأ المسلسل بمقابلة "يوسف" لـ"ميرنا" بعد 10 سنوات من سفره وانتهاء قصة حبهما الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod) on

ثنائية محمود نصر وسيرين عبد النور تخطف الانظار

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" أجواء رومانسية بعد لقاء "يوسف" الذي يجسده محمود نصر، و"ميرنا" التي تجسدها سيرين عبد النور، وشهد اللقاء الأول بينهما بعد 10 سنوات من الغيبة أجواء من العتاب والاشتياق وكذلك الأسئلة التي ينتظر الأجابة عنها من تاريخ علاقتهما، وتفاعل الجمهور مع بداية المسلسل بهذا الحدث الرومانسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on

وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل أيضاً مع الانسجام والثنائية الفنية التي يشكلها سيرين عبد النور مع محمود نصر في العمل، بالإضافة إلى الظهور الخاطف للفنان سلوم حداد في العمل، وكذلك لبعض المشاهد الكوميدية، وشهدت الحلقة مشهد مؤثر بانتحار والد "يوسف"، ويشعر انه السبب في ذلك وتسانده "ميرنا" لتجاوز تلك الأزمة والفترة الصعبة.

تفاصيل مسلسل "دانتيل"

ويعرض مسلسل "دانتيل" على تطبيق "شاهد" وذلك بعد تأجيل عرضه من موسم رمضان الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل سلمى أبي كنعان وزينة مكي وسلوم حداد، ومن اخراج المثنى صبح وكتابة انجي قاسم وسما عبد الخالق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 وقالت سيرين عبد النور عن قصة المسلسل في تدوينة لها قبل عرض المسلسل:" قصة حب ميرنا ويوسف مثل توم وجيري .. بس انا جيري.. شو محمود بخبرهن شو عملت فيي بهالمسلسل ؟ اديش قهرتني؟.. دانتيل قصة بنت صغيرة بتنغرم بشب من عمرها وبيكبرو سوى والحب بيكبر معهن بس متل دايماً الحب بوجع القلب وبسبب دموع كتير.. ناس كملو وتزوجو وناس افترقو ولاقو حب جديد..".