بعد شذى حسون.. الفنانة السعودية مروة محمد تقلق الجمهور بفيديو من المستشفى!

أقلقت الإعلامية والفنانة السعودية مروة محمد الجمهور اليوم بعدما نشرت فيديو لها وهي داخل المستشفى، ولم تكشف عن حالتها الصحية واكتفت بطلب الدعاء لها من جمهورها.

مروة محمد تطلب الدعاء لها بعد دخولها المستشفى

ونشرت الفنانة السعودية مروة محمد صورة ليدها وهي على سرير المستشفى على حسابها بانستقرام وعلقت:" الحمد لله حمداً تطمئن بها أرواحنا حمداً يزيد معه رضانا على أقدرانا اللهم لك الحمد دوماً وأبداً"، وأقلقت مروة الجمهور بعدما نشرت الصورة والدعاء دون التعليق على حالتها الصحية، وانهالت التساؤلات والدعوات أيضاً لها على الصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

مروة محمد تنقل إلى المستشفى

ونشرت أيضاً مروة محمد فيديو لها في المستشفى وطلبت الدعاء لها، وهو ما زاد قلق محبيها وجمهورها على حالتها الصحية وسبب دخولها المستشفى، ونشرت مروة من قبلها تغريدة على تويتر طلبت بها الدعاء لها وقالت:" أخر ساعة يوم الجمعة.. لا تنسوني ومن تحبون من صالح الدعاء".

وتابعت:" اللهم  انني أسالك  يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني وجميع أحبتي برحمتك وارزقنا من خير الدنيا والأخرة يامن له ملكوت السموات والأرض"، ويذكر ان آخر ظهور فني للفنانة مروة محمد كان في شهر رمضان الماضي في أكثر من عمل منهم المسلسل السعودي "ضرب الرمل" ومسلسل "إجازة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

شذى حسون تنشر صورتها في المستشفى

وجاء ذلك بعد يوم من نشر الفنانة شذى حسون صورتها من المستشفى أيضاً بدون أن تعلق على تفاصيل حالتها الصحية، وأكتفت بالكشف عن خضوعها لعملية جراحية وقالت في تعليقها:" أحمدك يا رب و أشكر فضلك توني مخلصة عمليتي.. الحمدلله"، وأقلقت الجمهور أيضاً بسبب عدم ردها على تساؤلاتهم حول طبيعة العملية الجراحية التي أجرتها.