تفاصيل عودة كندة علوش للدراما والسينما بعد غياب 3 سنوات بسبب الزواج والأمومة

يبدو بأن النجمة السورية كندة علوش اكتفت من إجازتها الفنية وغيابها عن الوسط الفني لفترة ناهزت الثلاث سنوات انشغلت فيها بزواجها من النجم المصري عمرو يوسف ومنحت وقتها الكامل لطفلتها "حياة" لتقرر اخيرا العودة لجمهورها والإطلالة عليهم بأعمال فنية جديدة.

كندة علوش في فيلم سينمائي جديد

إذا، قررت الفنانة كندة علوش العودة الى نشاطها الفني بقوة بعد غياب قسري بسبب الزواج والأمومة، وتعاقدت حاليا على المشاركة فى بطولة فيلم جديد يحمل اسم "بلالين"، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم مصر وأبرزهم سوسن بدر، باسم سمرة، محمد سلام، أحمد كمال، علا رشدى، هدى مجدي، ومن  المتوقع أن يتم بدء التصوير به منتصف سبتمبر المقبل 2020

.

كندة علوش كانت قد شاركت في فيلم "الأصليين" عام  2017  إلى جانب منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن وغيرهم والعمل من اخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

كندة علوش في مسلسل درامي جديد

وفي سياق متعلق، بدأت كندة علوش استعدادتها بالعودة إلى الدراما من خلال المشاركة في بطولة حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا" الذي يتضمن سلسلة من 10 حلقات، والعمل من إخراج مريم أحمدي ويشارك فى بطولته محمد شاهين، نهى عابدين ومحمد علاء وعدد آخر من الفنانين.

ويأتي هذا بعد مشاركة كندة علوش فى الدراما قبل ثلاث سنوات من خلال مسلسل "حجر جهنم" مع إياد نصار وأروى جودة وشيرين رضا وغيرهم والعمل من إخراج حاتم علي.

كندة علوش واجازة طويلة من الأمومة

ومنذ زواج كندة علوش من النجم عمرو يوسف عام 2017، تفرغت لحياتها الزوجية ولتربية ابنتهما "حياة"، وكانت مشاركاتها تقتصر على حضور المناسبات العامة النادرة، بينما شاركت جمهورها من وقت لآخر بصورها مع زوجها او طفلتها مع حرصها على اخفاء ملامح صغيرتها عن الجمهور.