فيديو هاني شاكر يفتح النار على أحمد فلوكس:"لا أتعامل مع الصغار ولن أقبل اعتذاره"

اشتعلت الأزمة بين هاني شاكر وأحمد فلوكس مؤخراً، بعد تبادل الهجوم بينهما مؤخراً، والذي بدأه فلوكس على حسابه بفيسبوك بعدما اتهم هاني شاكر بالمتاجرة بنعي اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي.

هاني شاكر يهاجم أحمد فلوكس:" مش قابل اعتذاره ولا قابله هو شخصياً"

ورد هاني شاكر على هجوم أحمد فلوكس عليه من خلال تصريحاته مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقال إنه لن يتعامل مع احمد فلوكس لإنه لا يتعامل إلا مع الكبار مثل الفنان أشرف زكي، والذي تواصل معه للإعتذار له مما بدر من أحمد فلوكس، وكشف عن تنظيم نقابة الممثلين لزيارة له في نقابة الموسيقيين للاعتذار  له.

تفاصيل أزمة هاني شاكر وأحمد فلوكس

وقال هاني شاكر إن لا يتعامل مع الصغار في إشارة منه إلى أحمد فلوكس، وأضاف إنه لن يقبل اعتذاره أو الحديث معه أو حتى معرفته مضيفاً:"ومش قابله هو شخصياً أو أي حاجة من ناحيته"، وهاجمه بقسوة قائلاً:"هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي.. روح اعمل أفلام بعيد عني"، وقال إنه هو من يريد ان يتاجر بالحديث عنه وليس هو.

وبدأت الأزمة بين هاني شاكر وأحمد فلوكس بعد مهاجمة الاخير لهاني شاكر واتهمه بعدم مساعدة مصطفى حفناوي قبل وفاته، والمتاجرة بكتابة نعي على فيسبوك، قبل ان يحذف الفيديو ويعتذر لهاني شاكر، في حين قال الأخير انه تعاطف مع حفناوي بعدما تذكرت ابنته الراحلة وإنه قدم نعياً على فيسبوك باعتبارها صدقة منه ودعاء للشاب الراحل بالرحمة رغم عدم معرفته به وعدم وجود علاقة بينهما.

أحمد فلوكس يعتذر لهاني شاكر

وأضاف هاني شاكر إن أحمد فلوكس لو كان عضواً بنقابة الموسيقيين لشطبه على الفور، واعتبر ما حدث دليلاً على الفوضى على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن فلوكس يجيد الهجوم فقط ولكن لا يمتلك ثقافة الاعتذار مثل الهجوم، ورد أحمد فلوكس على رفض هاني شاكر لاعتذاره من خلال منشور له على فيسبوك قال به:"أنا لن ارد علي كلام أستاذ هاني شاكر.. استاذ هاني قامة كبيرة ولايمكن ابدا اقول كلمة بعد كلامه ..انا وجهة نظري كانت واضحة.. حتي لو زعل فله الحق وله كل الحب، وأرفض نهائي الظهور في برنامج استاذ وائل الإبراشي للرد علي كلام نقيب الموسيقيين".

وتابع:" لن ارد الموضوع بالنسبالي اتقفل وقدمت اعتذار والاستاذ الكبير يقول ما يحلو له ولينا الصمت وعدم الرد فلا كلام بعد الكبير سواء الدكتور اخي الاكبر د اشرف زكي او اخونا الاكبر قيمة ومقاما و نجومية و تاريخ الاستاذ هاني شاكر.. الموضوع اتقفل وخلص.. شكراً".