داوود الشريان يقدم برنامج الألعاب الترفيهي "تحدي العائلات" على MBC

يستعد الإعلامي المخضرم "داوود الشريان" لتقديم برنامج جديد والذي يحمل اسم "تحدي العائلات"، وهو برنامج مسابقات ترفيهي، سيتم عرضه قريبا على قناة MBC.

داوود الشريان يقدم برنامج الألعاب الترفيهي "تحدي العائلات" على MBC

كشفت مجموعة "أم بي سي" MBC عن برنامجها الجديد الذي يحمل اسم "تحدي العائلات" من تقديم "داوود الشريان" الذي تستعد لإطلاقه خلال الموسم الجديد، والذي يمثل عودة الإعلامي الشريان إلى الشاشة بعد فترة من الغياب.

ونشرت MBC "برومو" برنامجها الجديد باسمه العربي "تحدي العائلات" والأمريكي family feud، والذي ظهر فيه الإعلامي داوود الشريان يشرح تفاصيل برنامجه الجديد، منوها إلى أن فكرة البرنامج عبارة عن "سواليف ودردشات"، ويحث جمهور القناة على التسجيل في البرنامج، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(إيش رأيك تضيف لقعدتك مع العائلة شوية ربح وحماس؟

اشترك في برنامج التحدي الجديد "تحدي العائلات" مع داود الشريان

قريباً على MBC1

اشترك الآن من خلال زيارة: http://mbc.net/familyfeud)

https://twitter.com/mbc1/status/1292095859069460481

برنامج "تحدي العائلات" family feud

يُذكر بأن قناة MBC قد أشارت إلى أن برنامج "تحدي العائلات" family feud، هو برنامج مسابقات ترفيهي تدور فكرته حول منافسة بين عائلتين تتكون كل منها من 4 -5 أفراد.

ونوهت القناة إلى أن البرنامج يرتكز على أن تتواجه عائلتين من خلال الإجابة على أسئلة عديدة تتعلق بالحياة اليومية، العملية والاجتماعية، وعلى الرغم من أن الأسئلة قد تكون سهلة ولكن للحصول على نقاط، يجب أن تتطابق الإجابات مع نتيجة استطلاعات للرأي العام تم اعدادها خصيصاً لهذا البرنامج حيث طرحت على 100 شخص من قبل فريق مختص.

علما بأن العائلة التي تجمع أكبر عدد نقاط تفوز بالمسابقة، ولا يوجد هناك عمر محدد للاشتراك، ويجب وجود فرد واحد على الأقل من العائلة ما فوق 18 سنة، ويجب على أفراد العائلة أن يكونوا متقاربين وعلى معرفة جيدة ببعض، ولا يوجد عدد محدد للأفراد التي يمكنها المشاركة، ولكن سيتم اختيار أفضل المتقدمين من العائلة.