رسائل دعم من النجوم لـ نادين نجيم بعد فيديو صراخها وسقوطها لحظة انفجار بيروت

تلقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عشرات رسائل الدعم والمساندة من زملائها الفنانين في لبنان والوطن العربي بعد نشرها فيديو وثقت فيه لحظة انفجار بيروت من شرفتها حيث تعرضت للسقوط إثر ذلك وأصيبت بالهلع وشظايا الزجاج المتطاير في منزلها ما استدعى خضوعها لعدد من العمليات الجراحية في وجهها وجسمها.

النجوم يهنئون نادين نجيم بسلامتها

وسارع العديد من النجوم الى تهنئة نادين نجيم على سلامتها وكتبوا لها تعليقات ووجهوا لها رسائل مساندة سواء من خلال التعليق على الفيديو الذي نشرته عبر انستغرام او تغريدات منفصلة على تويتر ومن أبرزهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي كتبت لها :" ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي #لبنان ".

الفنانة آيتن عامر تمنت بأن تكون الفنانة على مايرام بعد تعرضها للإصابة بالإنفجار الكارثي وكتبت لها :"يا ربي !!! حمد الله على سلامتك يا رب تكونى بخير".

الفنان قصي خولي الذي يشارك نادين نجيم في بطولة مسلسل "عشرين عشرين"  قدم تهنئنه لنادين على سلامتها من هذا الحادث المفجع وكتب لها :"نشكر الله انكن بخير جميعا، الف الحمدلله على السلامة".

الفنانة اللبنانية إليسا دعمت مواطنتها نادين نجيم في مصابها وغردت لها :"سلامة قلبك حبيبة قلبي،ما تشوفي شر!الله يحميكي لشبابك ولولادك ".

الفنانة سيرين عبد النور شكرت الله على نجاة نادين نجيم من هذه الفاجعة وكتبت لها "نشكر الله انك بخير الله يحمينا جميعاً "، وتوجهت ماغي بو غصن لزميلتها نادين قائلة :"الحمدلله يا رب انك منيحة الله حماكي".

الإعلامية رضوى الشربيني هنأت نادين نسيب نجيم بسلامتها من هذا الحادث الأليم وقالت لها :"الف حمد الله على سلامتك يا حبييتي...ربنا يعوضك بكل الخير اللي في الدنيا يارب".

الفنانة بلقيس تعاطفت مع نادين نجيم في مصابها وكتبت لها :"الحمدلله على سلامتك حبيبتي وخطاكي السوء والله يعوضك كل خير "، وتوجهت لها صفاء سلطان بالقول :" ياالله ماعم صدق الحمدلله على سلامتك ياحبيبتي قلبي معك ومع كل اهل لبنان الف شكر لرب العالمين انك فوق راس اولادك وبينا ياقلبي".

الفنانة التونسية لطيفة ساندت نادين نجيم وكتبت لها :"الف حمدالله عالسلامه حبيبة قلبي".

نادين نجيم توثق لحظة إصابتها ودوي الإنفجار

الفنانة نادين نسيب نجيم كانت قد كشفت ليل أمس في فيديو جديد تفاصيل اللحظة التي سقطت فيها مصابة بعد الانفجار الذي حدث في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام ونتج عنه حوالي 150 شهيد وعشرات الجرحى والمفقودين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ويظهر الفيديو مشاهد من أمام نافذة نادين نجيم لحظة اندلاع الحريق حيث كانت توثق نادين الحريق قبل أن يدوي الانفجار الهائل فتصرخ بأعلى صوتها وتسقط على الأرض ، وقد وصفت الفنانة اللبنانية ما حدث باللحظة "المشؤومة" حيث علقت على الفيديو قائلة: "اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التلفون وصرخت هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة"، وقد بلغ عدد المشاهدات للفيديو الذي نشرته الفنانة ما يقارب 3 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره.

وخضعت نادين نجيم لأكثر من عملية جراحية في وجهها وجسمها جراء تداعيات الإنفجار حيث أصيبت بشظايا الزجاج المتطاير من أرجاء منزلها.