تسريب صورة جديدة لابنة ريهام حجاج الشابة..نسخة عن والدتها

أثارت الفنانة المصرية ريهام حجاج الجدل بين محبيها في الساعات القليلة الماضية، بعد تسريب صورة حديثة لابنتها جنا من زوجها السابق.

أحدث ظهور لابنة ريهام حجاج الشابة

وظهرت جنا ابنة ريهام حجاج وهي ترتدي ملابس البحر وتجلس داخل يخت، وخطفت أنظار المتابعين بسبب الشبه الكبير بين ملامحها وملامح والدتها، بالإضافة إلى أنها باتت فتاة شابة مختلفة تمامًا عن الصور التي ظهرت فيها في مرحلة طفولتها.

ابنة ريهام حجاج نسخة من والدتها

وتحرص ريهام حجاج على خصوصية أسرتها، وإبعاد ابنتها عن الأضواء وعدم نشر أي صور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ طفولتها، إلى أنها كل فترة طويلة تنتشر لها صورة على السوشيال ميديا، وكان أحدثها الصورة التي أثارت الجدل بين المتابعين بسبب كونها نسخة عن والدتها.

أحدث ظهور لريهام حجاج 

في سياق آخر كان أحدث أعمال ريهام حجاج هو مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا ملحوظًا، وشارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى وغيرهم، وتألف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وكانت ريهام حجاج قد اتهمت مؤخرا بالتسبب في نقل عدوى كورونا لعدد من أصدقائها بعد إقامتها حفلًا داخل منزلها بمدينة الجونة في الغردقة بمصر، لكنها قررت الرد على تلك الأنباء وقتها.

ونفت ريهام الأمر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذي يُعرض عبر شاشة ON E المصرية، وقالت إنها دائمًا ما تتعرض لشائعات وتواجهها بالتجاهل، إلا أنها قررت هذه المرة الرد على الموضوع خاصة وأنها أزمة تتعلق بأصدقائها وأسرتها، مُضيفة: "بقت حاجة سخيفة جدًا.. المفروض الناس يبقى عندها شوية وعي".

ريهام حجاج