فيديو الفنانة شيرين تكشف سر عودتها للأضواء بجلسة تصوير على البحر وتعلن رفضها لعمليات التجميل

خطفت الفنانة المصرية شيرين، أنظار الجمهور بعد خضوعها مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر عادت من خلالها للأضواء مرة أخرى بعد غياب دام لفترة، واستعرضت فيها جمالها الطبيعي.

تعليق شيرين على أحدث جلسة تصوير لها

وحرصت الفنانة المصرية على التعليق على جلسة التصوير التي لاقت انتشارًا واسعًا وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر التلفزيون المصري، وأكدت شيرين أن هدفها من الجلسة كان تشجيع الجمهور بأنه من الممكن الاستمتاع بمنظر البحر والهواء النقي، دون السباحة فيه، تزامنًا مع إغلاق بعض الشواطئ بعد انتشار فيروس كورونا، إضافة غلى وجود شواطئ غير آمنة تسبب في حدوث بعض حالات الغرق مؤخرًا.

كما أوضحت أنها حرصت على الظهور بملامح طبيعية رقيقة دون الإسراف في وضع المكياج أو عمل مجهود كبير في شكل شعرها وإطلالتها.

رأي شيرين في عمليات التجميل

وكشفت شيرين أيضًا عن رأيها في عمليات التجميل التي انتشرت بين الفنانات مؤخرًا، وأكدت أنها ضد تلك العمليات، إلا في حالة الضرورة القصوى كالتعرض لحادث، أو أن يكون شكل الوجه به عيب واضح يستدعي الخضوع للتجميل.

واضافت: "الجمال جمال النفس ومش لازم شفايفي تبقى مترين.. والناس بقت شبه بعضها، بكن ربنا خلقنا كلنا في أجمل صورة"، موضحة أن النجمات في السابق كن يعتمدن على جمالهن الطبيعي فكان لكل منهن شكل وشخصية مختلفة.

شيرين تخطف الأنظار بجلسة تصوير على البحر

وكان الجمهور قد تفاعل بشكل واسع مع صور الفنانة شيرين وعبروا عن إعجابهم بها واندهاشهم بكونها لا تزال تحافظ على نفس ملامحها التي عرفوها بها رغم تقدمها في السن وبلوغها عامها الـ63.

في سياق أخر، من المقرر أن تشارك النجمة شيرين في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" الذي يقوم ببطولته كل من طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي ونور محمود وحسني شتا، وهو العمل الذي سيعرض في رمضان 2021.