صور أحدث ظهور لنجاة الصغيرة وكوثر شفيق بعد تصدع عمارتهما..الأولى ارتدت النقاب للتخفي!

تداولت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة زعمت أنها أحدث ظهور للمطربة القديرة نجاة الصغيرة، بعد اختفاء لعدة سنوات، عن الأضواء بعد اعتزالها الفن.

أحدث ظهور لنجاة الصغيرة

ويأتي ذلك بعد قرار المسؤولين في مصر، بإخلاء إحدى العمارات الشهيرة بمنطقة الزمالك وتدعى عمارة "الشربتلي"، عقب حدوث تصدع مفاجئ بها، وهو ما جعل عدد من السكان ومن بينهم الفنانة القديرة، يخرجون من منازلهم ويجلسون أمام العمارة بعد تنفيذ أمر الإخلاء.

المطربة نجاة

نجاة الصغيرة تخفي وجهها

الصور المتداولة أظهرت الفنانة نجاة وهي تجلس بمفردها أسفل منزلها، مرتدية ملابس سوداء، بالإضافة إلى محاولتها إخفاء وجهها عن المحيطين باستخدام نقاب ملون، وهي الصور التي انتشرت بكثافة في الساعات الماضية، خاصة وأن هذا يعتبر أول ظهور للنجمة الكبيرة منذ سنوات طويلة.

وبحسب تصريحات جيران نجاة، فإن الفنانة الكبيرة حاولت إخفاء هويتها عن المحيطين بها أو الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، لكنها باتت حدث الجمهور بعد انتشار صورها الحديثة، التي تسببت في اطمئنان محبيها أيضًا على حالتها الصحية.

أحدث ظهور لنجاة الصغيرة من أمام العمارة الشهيرة

ظهور كوثر شفيق بعد إخلاء عمارة الزمالك 

ولم تكن نجاة الصغيرة هي النجمة الوحيدة التي خرجت من العمارة الشهيرة بعد قرار الإخلاء وانتظرت أسفلها، لكن أيضًا تداول الجمهور صورة للفنانة القديرة كوثر شفيق أرملة المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار، وإحدى المقيمات بالعمارة؛ وهي تجلس برفقة البعض منتظرة أيضًا أسفل العقار بعد إخلائه من السكان، وظهرت وهي مرتدية ملابس سوداء، وتحمي نفسها بالكمامة الطبية.

ومن المعروف أن كوثر شفيق هي حماة المخرج الراحل أحمد يحيى، وشاركت في عدة أفلام شهيرة في شبابها، منها "مطاردة غرامية" و"وكر الأشرار" و"أريد حلًا" و"حكاية جواز" و"العبيط" و"هو والنساء" و"القلب له أحكام" و"فاعل خير" وغيرها من أشهر الأفلام التي قدمت بها أدوارًا صغيرة.

وبالرغم من الصور التي انتشرت بكثافة مؤخرًا للنجمتين، كوثر شفيق ونجاة الصغيرة وتأكيد جيرانهما على أنهما النجمتين الشهيرتين، إلا أن أسرة كل منهما لم تعلق حتى الآن على الصور المتداولة سواء بالتأكيد أو النفي بأن النجمتين كانتا من ضمن الجالسين أمام العقار المتصدع.

الفنانة كوثر شفيق تظهر مرتدية ملابس سوداء