ليلى علوي وياسمين رئيس تحييان ذكرى وفاة محمد خان بصور نادرة من كواليس أفلامه

أحيت الفنانة ليلى علوي والفنانة ياسمين رئيس ذكرى وفاة المخرج الكبير محمد خان، ونشرا على حساباتهما بمواقع التواصل رسائل خاصة إليه وصوراً من كواليس الأفلام.

ياسمين رئيس تتذكر مكتشفها الفني محمد خان

وأحيت الممثلة ياسمين رئيس ذكرى رحيل محمد خان عبر حسابها بتويتر، وشاركت جمهورها عدة تغريدات حول أفلامه الشهيرة، وشجعت الجمهور على تذكر أفلامه المفضلة لهم وقالت:" غداً الذكري السنوية للأستاذ محمد خان شوفوا أفلامه عشان تعرفوه اكتر".

ونشرت ياسمين رئيس صوراً من كواليس فيلمها مع محمد خان "فتاة المصنع"، والذي قدمه في 2015، ويعتبر البطولة السينمائية الأولى لياسمين رئيس، وكذلك الفيلم قبل الأخير في مسيرة المخرج محمد خان، وعلقت ياسمين رئيس على الصور قائلة:" فتاة المصنع.. الله يرحمك يا أستاذ".

ليلى علوي تتذكر أبرز مشاهدها مع محمد خان

وأحيت أيضاً الفنانة ليلى علوي ذكرى وفاة محمد خان، ونشرت صوراً من كواليس فيلم "خرج ولم يعد" ولشخصيتها في العمل، وعلقت بمقولة للمخرج الراحل عبر حسابها بانستقرام والتي تقول:" ربما كانت الشخصيات من الخيال ولكن ثق أن الأماكن من الواقع".. ذكري رحيل المخرج الكبير محمد خان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ويعتبر فيلم "خرج ولم يعد" من أشهر أعمال المخرج محمد خان والذي شارك في بطولته يحيى الفخراني وفريد شوقي وغيرهم، وقدم خان في مسيرته عدة أعمال سينمائية بارزة مثل فيلم "الحريف" مع عادل إمام و "أيام السادات" و "موعد على العشاء" مع أحمد زكي، وكانت آخر أفلامه في 2015 "قبل زحمة الصيف" مع هنا شيحة وماجد الكدواني وأحمد داوود.