أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وأصدقائهما بأجواء صاخبة ..بالفيديو

تلقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة مفاجأة مميزة من زوجها اللبناني رجل الأعمال وليد عواضة الذي أقام لها احتفالاً صاخباً داخل فيلتهما بمناسبة عيد ميلادها الـ 38 بحضور أصدقائهما وفرقة من الدبكة اللبنانية.

أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

وتداولت الحسابات الخاصة بمعجبي أمل بوشوشة مقاطع فيديو وصوراً من أجواء عيد الميلاد الصاخب الذي تألقت فيه أمل بوشوشة بفستان أخضر طويل مع المكياج البرونزي وتسريحة الشعر الطويل، وظهرت بلقطات رومانسية مع زوجها حيث رقصا معاً ووجهت له الشكر الكبير على المفاجأة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amelbo

عدم التزام الحضور بالكمامات الطبية

وظهرت أمل في أحد مقاطع الفيديو وهي تقوم بتقطيع قالب الكيك في ظل إطلاق المفرقعات النارية في السماء على وقع أغنية "سنة حلوة يا جميل"، فيما كان لافتاً عدم التزام الحاضرين بإرتداء الكمامات الطبية جراء انتشار فيروس كورونا رغم الحشود الحاضرة للحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amelb

يذكر أن أمل بوشوشة تقيم مع زوجها في لبنان، ولديهما طفلة وحيدة تدعى "ليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amelbou

أمل بوشوشة تستعد لإستئناف دورها في "النحات"

على صعيد فني، لم تعلن أمل بوشوشة عن أي أعمال درامية جديدة بينما تنتظر شهر سبتمبر المقبل لإستنئاف تصوير الحلقات المتبقية من المسلسل الدرامي "النحات" مع النجم السوري باسل خياط بعدما تم عرض 15 حلقة منه في موسم رمضان الفائت وتوقف التصوير حينها جراء جائحة كورونا المستجد.

وخطفت أمل بوشوشة الأضواء بدورها في مسلسل النحات حيث تجسد دور إمرأة تدعى "نوال الملاحي" في شخصتين، الأولى إمرأة غامضة بعمر متقدم بالسن، والثانية حبيبة باسل خياط في فترة شبابها.

مسلسل النحـات، من إخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف بثينة عوض، ويشارك في بطولته أمل بوشوشة، ندى بوفرحات، الكو داوود، إيلي متري ، جوزيف بو نصار، ليا أبو شعيا، دارينا الجندي، فادي إبراهيم، يارا قاسم، كارول عبود وغيرهم.