موعد انطلاق عرض العمل السعودي الضخم مسلسل "وصية بدر" على "شاهد"

أعلنت منصة "شاهد" Mbc عن انطلاق عرض العمل السعودي الضخم مسلسل "وصية بدر" في ٢٦ يوليو الحالي، وهو العمل الدرامي السعودي الذي أنتجته شركة "إيغل فيلم"Eagle Films .

موعد انطلاق عرض العمل السعودي الضخم مسلسل "وصية بدر" على "شاهد"

ينطلق عرض العمل السعودي الضخم مسلسل "وصية بدر" في ٢٦ يوليو الحالي، عبر منصة "شاهد" وهو العمل الدرامي السعودي الذي أنتجته شركة "إيغل فيلم" للمنتج جمال سنان، من إخراج خالد الرفاعي، بينما تولى القصة والمعالجة الدرامية نبيل عبدالحميد، والسيناريست هاني سرحان بأولى تجاربه في الدراما الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص.

ويلعب دور البطولة في العمل الذي تم تصويره في مدينة الرياض، نخبة من أبرز نجوم الشاشة السعودية ومن أبرزهم: مهند الحمدي ويعقوب الفرحان ومحمد الطويان وضي الهلالي وسارة اليافعي وغيرهم من النجوم السعوديين.

وفي إطار ذلك أعلن المنتج جمال سنان عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن انطلاق عرض المسلسل بتغريدة جاء فيها:

(مسلسل "وصية بدر" عمل سعوديّ ضخم ينطلق عرضه في ٢٦ يوليو الحالي على منصة شاهد @ShahidVOD، العمل تم تصويره في الرياض وهو للمخرج خالد الرفاعي، وبطولة النجوم مهند الحمدي، يعقوب الفرحان، محمد الطويان، ضي الهلالي، سارة اليافعي وغيرهم).

المسلسل السعودي "وصية بدر"

يُذكر بأن قصة مسلسل "وصية بدر" تدور ضمن قالب درامي اجتماعي مشوق، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول علاقة الآباء بالأبناء، والارث الذي يتركه الآباء لأبنائهم وأحفادهم، كما يناقش ضرورة عدم الحكم على الأشخاص تبعاً لشكلهم الخارجي أو تصرفاتهم، ويقدم حالات اجتماعية متنوّعة بردود أفعالها وشخصياتها المثيرة للجدل، من خلال التعرّف بدقة إلى ماضيهم الذي يترك بصماته عليهم بصورة غير مباشرة.