حقيقة انفصال عباس النوري عن زوجته عنود الخالد بعد 31 عاماً من زواجهما

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال الفنان السوري عباس النوري الذي اشتهر بشخصية "أبو عصام" في المسلسل الشامي "باب الحارة"، عن زوجته الكاتبة عنود الخالد بعد زواج دام لنحو 31 عاماً رزقا خلالها ثلاثة أبناء وهم رنيم وميار و ريبال..فما حقيقة الأمر؟.

حقيقة طلاق عباس النوري وعنود الخالد

وفي التفاصيل، فإن الخبر تم تناقله عن الحساب الرسمي للكاتبة عنود الخالد حيث كتبت تدوينة جاء فيها :" "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً إنتهت".

وتابعت في تدوينتها: "أرجو من الجميع إحترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين".

لكن، بعد وقت قصير من نشر التدوينة، تم إغلاق حسابها الرسمي، وأكدت الكاتبة عنود الخالد أن خبر الانفصال عارٍ عن الصحة تماماً وقد تمت سرقة هاتفها ونشر الخبر على حسابها على الفيسبوك وبعدها إغلاق الحساب، وقالت بأنها استرجعت حسابها حالياً وتحاول كذلك استرجاع حسابها على الواتساب.

من ناحيتها، نفت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ خبر انفصال الثنائي عباس النوري وعنود الخالد وأكدت بأن هاتف الأخيرة تمت سرقته وقرصنة حساباتها على السوشيال ميديا.  

 

عباس النوري يشارك في مسلسل "طبق الأصل"

على صعيد فني، يستكمل النجم عباس النوري تصوير مشاهده في مسلسل "طبق الأصل"، والعمل من انتاج "غولدن لاين" و"اي سي ميديا"، وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ويشارك في "طبق الأصل" نخبة من نجوم سوريا وبينهم نور علي وميلاد يوسف ومحمد خير الجراح وفايز قزق وجلال شموط وعهد ديب ومحمد قنوع وغيرهم.