محمد هنيدي يدعم ويل سميث ضد زوجته جادا ويستعين بمشهد كوميدي من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"..شاهدوا

تفاعل النجم الكوميدي محمد هنيدي مع قصة التصريحات المثيرة للجدل التي صرح بها النجم العالمي ويل سميث will Smith وزوجته جادا بينكيت سميث Jada Pinkett Smith مؤخرًا في أحد البرامج، حيث اعترفت زوجته بخيانته مع المغني أوجست السينا قبل 4 سنوات، في فترة انفصالهما.

محمد هنيدي يعلق على قصة خيانة زوجة ويل سميث له

واستعان النجم الكوميدي محمد هنيدي بمشهد من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عندما كان يحذر زملائه بالفيلم من علاقاتهم بالنساء، والتي قد تتسبب في ظهور المشاكل، واعتبر جمهوره التغريدة بمثابة دعم للنجم العالمي.

بنطلون خلف الدهشوري يغزو الأسواق المصرية ويثير جدل واسع عبر مواقع ...

هنيدي يستعين بإفيه من أحد أفلامه لدعم ويل سميث

ونشر هنيدي صورة من المشهد عبر حسابه على تويتر، واستبدل وجه شريكه في بطولة الفيلم، الفنان أحمد السقا، بوجه ويل سميث، وعلق على الصورة بجملته الشهيرة من الفيلم: "أنا قولتلك حريم لأ حريم لأ.. ماتآمنش لحرمة في الدنيا دي غير أمك ولو أبوك طلقها ماتآمنلهاش".

ولاقت تغريدة محمد هنيدي انتشارًا واسعًا بين جمهوره الذين سخروا أيضًا من طريقة تفاعل سميث مع اعترافات زوجته بخيانتها له.

قصة خيانة زوجة ويل سميث له

الجدير بالذكر أن جادا بينكيت قد اعترفت بأنها كانت على علاقة غرامية مع المغني أوجست السينا قبل حوالي أربع سنوات، حيث كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا.

وأضافت زوجة سميث أنها كانت تشعر بكثير من الألم وأن العلاقة بينها وبين سميث كانت قد كُسرت، مضيفة أنها اكتشفت أنها لم تكن تعرف ويل سميث على الإطلاق، وفي تلك الفترة حاول الزوجان الابتعاد عن بعضهما البعض لكنهما وجدا أن الابتعاد لم يكن ممكنا.