صور جنات تعلن حملها الثاني بعد عام على وضعها لطفلتها الأولى.."على وشك الولادة"

فاجأت الفنانة المغربية جنات الجمهور بالكشف عن حملها الثاني، ونشرت صورة لها في الأيام الأخيرة منه، وذلك بعد عام من ولادة ابنتها الأولى.

جنات تستعرض حملها الثاني في شهوره الأخيرة

وأعلنت جنات عن حملها الثاني لأول مرة على انستقرام من خلال صورة لها وهي تستعرض حملها، والذي يبدو انه في شهوره الأخيرة، وعلقت على الصورة قائلة:" افتقدكم يا أصدقائي.. أتمنى ان تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير"، وأكدت حملها في الشهور الأخيرة.

وتفاعل الجمهور مع إعلان جنات عن حملها الثاني والذي يعتبر مفاجأة كبيرة لهم بسبب تكتمها على حملها طوال الشهور الماضية، والكشف عنه في أيامه الأخيرة، وهو نفس ما فعلته أيضاً في حملها الأول العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

جنات تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول

وجاء حمل جنات الثاني بعد ما يقارب عام على ولادة ابنتها الأولى "جنات"، والتي احتفلت بعيد ميلادها الاول في شهر مايو الماضي، وكشف عن ملامحها في صورة لها مع والدها أيضاً، وعلقت:" كل سنة وانتي منورة حياتنا يا جيني اول سنة عيد ميلاد".

وتنتظر جنات ولادة مولودها الثاني خلال الفترة القليلة المقبلة، وأوقفت نشاطها الفني في الشهور الماضية، ولم تحسم مصير ألبومها الجديد والذي أعلنت عن جاهزيته من قبل، وكانت آخر أعمالها الفني في أغنية تتر مسلسل "بخط الأيد" للفنان أحمد رزق.