أزمة جديدة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري بسبب فيلم "أشباح أوروبا".. هل يُمنع عرضه؟

انتقلت الحرب بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري إلى منطقة جديدة، بعد ان طالبت هيفاء وهبي بإيقاف عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والذي يعتبر أول انتاج لوزيري.

هيفاء وهبي تطالب بمنع عرض فيلمها الجديد

وطالبت الفنانة هيفاء وهبي النقابات الفنية في مصر بإيقاف عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، والذي من إنتاج مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وذلك بسبب الخلافات المالية والقضائية بينهما، ولعدم حصولها على أجرها الكامل عن الفيلم، والذي تردد انه سيعرض خلال الفترة المقبلة.

أزمة جديدة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

ويعتبر فيلم "أشباح أوروبا" هو آخر تعاون بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري قبل ان تشتعل الأزمة بينهما، وتأجل طرح الفيلم لأكثر من مرة وآخرها من موسم رأس السنة قبل ان يؤجل عرضه مرة أخرى بسبب أزمة كورونا، ويواجه الفيلم مصير غامض بسبب الأزمة بين محمد وزيري وهيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

واتهمت هيفاء وهبي وزيري بالاستيلاء على أموالها وممتلكاتها في مصر والتي تقدر بـ 63 مليون جنيه، ووجهت إليه عدة اتهامات أخرى في الفترة الأخيرة بعد فترة من توليه مهمة إدارة أعمالها الفنية والمالية، وكذلك بعد فترة من علاقتهما القوية والتي وصلت إلى حد التكهنات والشائعات حول زواجهما والذي نفته هيفاء وهبي أكثر من مرة.

سوء الحظ يطارد هيفاء وهبي

وتواجه هيفاء وهبي سوء حظ في أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة بعد تأجيل فيلمها "أشباح أوروبا" والغموض الذي يسيطر على مصيره، وكذلك بعد تأجيل مسلسلها "أسود فاتح" والذي كان من المقرر ان يعرض في موسم رمضان قبل تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا، ومن المتوقع ان تعود إلى تصويره خلال أيام.