فيديو رد فعل حلا الترك على رسالة والدتها منى السابر بعد تخرجها وهل تفكر بالاستقلال عن أسرتها؟

تساءل عدد من متابعي الفنانة الشابة حلا الترك عن رد فعلها مؤخرًا بعد رسالة والدتها منى السابر التي وجهتها لها عقب تخرج حلا من مدرستها هذا العام، فبالرغم من تهنئتها لها خلال صورة نشرتها على انستجرام، إلا أن منى لم تفوت الفرصة لتشير إلى الأزمات بينها وبين طليقها وعائلته.

رد فعل حلا الترك على رسالة والدتها

من جانبها رفضت حلا الترك التعليق على الأمر في تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي" وأكدت أنها تريد الحفاظ على خصوصيتها وخصوصية عائلتها في هذا الأمر تحديدًا وتابعت: "أنا أمتنع عن الرد ومش عايزة اتكلم في خصوصية زيادة وكفاية إن الخصوصية بقت في كل مكان".

وأوضحت حلا الترك أنها بمجرد أن نشرت عبر حسابها على انستجرام صور من حفل تخرجها الذي ظهرت فيه مع جدتها وشقيقها، تلقت العديد من التساؤلات حول ما ينقص هذه الصورة، وهو ما دفعها لإغلاق التعليقات، في إشارة منها على سؤالهم عن والدتها ووالدتها الذان لم يتواجدا بالحفل حينها.

حلا الترك تفكر في الاستقلالية

في سياق أخر أكدت حلا الترك أنها تحضر حاليًا للفترة الجديدة في حياتها ودخولها الجامعة، لافتة إلى أنها تفكر في الاستقلالية إذا استطاعت في الفترة المقبلة الاعتماد على نفسها ووجدت في نفسها القدرة على حمل المسؤولية بمفردها، وفي حالة إذا استطاعت الاستقلال ستحرص على استكمال دراستها في الخارج سواء في لندن أو كندا.

كما شددت حلا على أنها ستحرص على العمل ببعض المجالات التي تحبها بجانب الغناء، مثل الفاشون أوالمكياج أو الرسم أو السوشيال ميديا، والتي تتمنى دراستها أيضًا.

رسالة منى السابر لابنتها بعد تخرجها

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة قد احتفلت بتخرجها من المدرسة مؤخرًا، ونشرت بعض الصور والفيديوهات من الحفل العائلي الذي أقامته أسرتها تزامنًا مع هذا اليوم، لكن والدتها أثارت الجدل بعد تعليقها على تخرج ابنتها، فوجهت لها رسالة على انستجرام قالت فيها: "مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك ووتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم... أنا هي أمك.. نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخورة بك فخورة بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب ابارك لك نجاحك وجميع انجازاتك واتمنى من الله ان يحفظك من كل مكروه أنت وإخوتك".

إلا أن حلا تجاهلت تمامًا الرد على هذه الرسالة إو التفاعل معها بأي طريقة وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بتدهور العلاقة بين الابنة ووالدتها.