حمدي الميرغني يواسي أوس أوس في وفاة ابنه برسالة مبكية:"قلبي واجعني عليك يا اخويا"

ما تزال حالة الحزن مسيطرة على الفنان محمد أسامة أوس أوس وأصدقائه في الوسط الفني بعد رحيل ابنه الرضيع "علي" هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي أحزن الجمهور أيضاً بسبب التفاصيل المؤثرة لوفاته.

حمدي الميرغني يواسي أوس أوس بعد وفاة ابنه الرضيع

ودعم الفنان حمدي الميرغني زميله في "مسرح مصر" أوس أوس بعد وفاة ابن الأخير مؤخراً، ونشر رسالة مؤثرة على حسابه بانستقرام، وقال:" اوس اوس مش مجرد صاحب جدع.. أوس أوس أخ بمعني الكلمة جنبي وقت الضيق قبل وقت الفرح سند وضهر ليا ولكل أصحابه وأهله ودايماً الضحكة مابتفارقش وشه في أصعب الظروف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

حمدي الميرغني يوجه رسالة مؤثرة لأوس أوس

وتابع حمدي الميرغني في رسالته لأوس أوس:" قلبي واجعني عليك ياخويا بس أنا عارف كويس أنك مؤمن بقضاء الله، ومؤمن أن علي في مكان أفضل بكتير؛علي طير من طيور الله في جنته إن شاء الله، وانا عارف ان الفراق صعب أوي بس واثق أن ربنا هيهون عليك بقولك الحمد لله".

وطلب حمدي الميرغني من الجمهور الدعاء لأوس أوس لتجاوز الفترة الحزينة التي يمر بها وقال في ختام رسالته:" ربنا يصبرك ويخفف عليك أنت ورويدا وتفضلوا ساندين بعض دايماً في الشدة وربنا يجعلها أخر الأحزان عليكم إن شاءالله.. بالله عليكم كل واحد يدعي لأوس أوس ورويدا ربنا يرزقهم الصبر وينزل عليهم السكينة ويصبرهم علي فراق علي ويجعله الله شفيعاً لهم في دخولهم الجنة ويبارك لهم في عمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

الحزن يخيم على أوس أوس بعد وفاة ابنه الرضيع

وأحزن الفنان أوس اوس الجمهور والنجوم هذا الأسبوع بعد إعلانه وفاة ابنه الرضيع "علي" بعد 3 أشهر من ولادته، ونعاه برسالة مؤثرة على انستقرام منذ يومين، وقال إن الوفاة جاءت طبيعية بعدما تردد عن سقوطه أرضاً، وتضامن عدد كبير من نجوم الفن والجمهور مع أوس أوس وزوجته بعد فقدانهم لابنهم الرضيع.