النجوم يكثفون من حملة الدعاء لـ رجاء الجداوي مع استمرار تدهور حالتها الصحيّة

مع استمرار تدهور الحالة الصحيّة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، كثّف النجوم من حملات الدعاء لها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا مناشدين الله الشفاء العاجل لها، فيما ما تزال الحالة الصحية للفنانة القديرة غير مستقرة بعد وضعها على جهاز تنفس اختراقي وفقدانها للوعي منذ يوم الأحد الماضي جراء تداعيات اصابتها بفيروس كورونا منذ حوالي ثلاثة أسابيع.

شيرين عبد الوهاب لرجاء الجداوي: "يارب ترجع لنا بألف سلامة"

الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت من عزلتها على تويتر لتطلب من متابعيها الدعاء للفنانة رجاء الجداوي، بعد تدهور حالتها فى مستشفى العزل بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت شيرين فى تغريدتها: "اللهم اشف رجاء الجداوى شفاءً لا يغادر سقمًا، بطلب من كل الناس إنهم يدعولها بالشفاء وترجع لينا بألف سلامة".

شريهان تدعو لرجاء الجداوي "يا مغيث اغثها"

الفنانة المصرية شريهان تعيش حالة قلق بعد تدهور الحالة الصحية لزميلتها الفنانة رجاء الجداوي جراء تداعيات إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، فنشرت على حسابها على تويتر تغريدات متعددة لأدعية تتوسل فيها الله بأن يشفي الفنانة القديرة.

 وكتبت في إحدى تغريداتها :""هو الله تعالى هو الذي خلق ويهدي، يطعم ويسقي، يمرض ويشفي وكما قال سيدنا إبراهيم -عليه السلام تأدباً مع ربه عز وجل (وَإِذَا مَرضتُ فَهُوَ يَشفين). اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنها .. يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد يا الله"، مضيفة .يا مغيث أغيثها يا مغيث أغيثها يا مغيث أغيثها.. رجاء الجداوي".

رشا شيحة لرجاء الجداوي "بنحبك"

الفنانة المعتزلة رشا شيحة، شقيقة الفنانة حلا شيحة، نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صورة لها مع الفنانة رجاء الجداوي من احد المهرجانات الفنية، ورفعت الدعاء لها وكتبت قائلة :"وعلقت رشا شيحة على الصورة "يا رب تقومي بالسلامة، آمين... بنحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

ومنذ يوم الأحد تدهورت الحالة الصحية للنجمة الكبيرة وتم وضعها على جهاز تنفس صناعي اختراقي، وهو جهاز متصل بأنبوبة حنجرية لـ ضخ الأوكسجين مباشرة إلى داخل الرئتين، بعدما انخفضت نسبة الأوكسجين في دمها الى النصف.

وقالت المصادر الطبية أن حالة رجاء الجداوي خطيرة، ولا يملك الأطباء الا الأمل بشفائها، مشيرين بأن وضعها على جهاز التنفس الاختراقي هو آخر مرحلة طبية للتعامل مع الحالات التي تقاربها في هذا الوضع.

ابنة رجاء الجداوي "يحيي العظام وهي رميم"

من جهتها، نشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”على لسان والدتها التي ترقد بمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

وكتبت أميرة: "لما كنت أقول لمامي خلاص مفيش أمل تقول لي ما تقوليش كده وألا تعلمي يا أميرة أن ربك قادر يحيي العظام وهي رميم دي ثقتها دايما فيك يا رب".