أتمت عامها الـ 27 ..هكذا احتفلت ابنة هيفاء وهبي بعيد ميلادها

احتفلت الشابة زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعيد ميلادها الـ 27 حيث أنها مولودة بتاريخ 24 يونيو 1993، ونشرت صورة لها من أجواء المناسبة السعيدة.

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

واطلت زينب فياض عبر حسابها على انستغرام بصورة لها وهي تحمل قالب الكيك المزين بالورود، ومرتدية فستان بنفسجي ضيق، وعلقت قائلة: "وكبرت سنة"، حيث أكملت عامها الـ 27 وفقاً لوثيقة هوية رسمية نشرتها في فترة سابقة.

وتلقت ابنة هيفاء وهبي المعايدات من المتابعين وبعض المشاهير، وبينهم خبيرة التجميل حنان النجادة، والاعلامية داليا مكي، خطيبة الفنان احمد فلوكس وغيرهم والذين تمنوا لها عاماً سعيداً.

ابنة هيفاء وهبي ونشاطاتها على السوشيال ميديا

وحرصت ابنة هيفاء وهبي في الفترة الماضية على مشاركة متابعيها على حسابها على انستغرام بجانب من تفاصيل يومياتها مع ابنتيها حيث تنشر صوراً طريفة لهم وتستعرض اطلالاتهم بجلسات التصوير، كما اتجهت زينب الى افتتاح بوتيك بمستحضرات التجميل وباتت تستعرض اطلالات مكياجها وأزيائها في ترويج منها للعديد من الماركات التجارية بعدما اصبحت الوجه الدعائي لها.

يشار الى ان زينب فياض متزوجة ولديها طفلتين وتقيم في الكويت، وما تزال تقاطع والدتها التي حرمت منها في طفولتها بسبب مشاكل عائلية.