إليسا تنتهي من ألبومها الجديد وتشوق الجمهور لموعد طرحه بصورة من الكواليس

بدأت الفنانة إليسا العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد هذا الصيف بعد تأجيله من نهاية العام الماضي، وشوقت إليسا الجمهور للألبوم بصورة من الكواليس.

إليسا في كواليس ألبومها المنتظر

وواصلت إليسا تشويق الجمهور لألبومها الجديد، ونشرت صورة لها من الاستديو وهي تضع اللمسات النهائية على الأغاني، وقالت إنها تقضي الكثير من الوقت في الاستديو من أجل الانتهاء من أعمال الميكساج واللمسات النهائية قبل تسليم الألبوم لشركة "روتانا".

إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وقالت إليسا إنها تعمل أيضاً مع روتانا على وضع موعد لطرح الألبوم المنتظر، وإنها لا تطيق الانتظار لطرح الألبوم، والذي يبدو انه أصبح قريباً للطرح ومن المتوقع ان يطرح في موسم عيد الأضحى المقبل في شهر اغسطس المقبل وذلك بعد تأجيله من موسم عيد الفطر الماضي.

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد

وكشفت إليسا عن بعض تفاصيل أغاني ألبومها الجديد والذي تتعاون به مع مجموعة من الموسيقيين والشعراء مثل رامي جمال وأمير طعيمة ومحمد رحيم وكميل خوري وهادي شرارة وزياد برجي ونادر عبد الله وغيرهم، ومن أسماء أغاني الألبوم "عظيمة" و "انا شبه نسيتك"، ويضم الألبوم 5 أغاني باللهجة باللبنانية.

وكانت إليسا قد طرحت أغنية بعنوان "قهوة الماضي" في الفترة الأخيرة، بعدما كان من المقرر ان تطرح في الألبوم، وذلك بعد تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا من موسم عيد الفطر الماضي، وينتظر الجمهور الألبوم الذي تعود به إليسا بعد آخر ألبوماتها "إلى كل اللي بيحبوني" العام قبل الماضي.