صور وفيديوهات مبهجة من احتفال أسرة عابد فهد بيوم الأب ورسالة رومانسية من زوجته زينة يازجي

حفل من نوع خاص أقامته أسرة الفنان عابد فهد وزوجته تزامنًا مع يوم الأب الذي وافق 21 يونيو، حيث شاركت الإعلامية زينة يازجي زوجة الفنان السوري، صورًا ومقطع فيديو من احتفالها المفاجئ وأبنائها بعابد فهد.

أسرة عابد فهد تحتفل بيوم الأب 

ويعتبر ظهور عابد فهد مع أسرته بالكامل في هذا الحفل، هو الأول بعد عودته من لبنان بعد قضاء عدة أسابيع، بسبب توقف حركة الطيران من وإلى هناك، بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعله يقضي فترة طويلة بعيدًا عن أسرته الصغيرة، إلى أن عاد مؤخرًا واجتمع بهم من جديد.

ونشرت زينة يازجي عبر حسابها على انستجرام، صورًا وفيديوهات ظهر فيها عابد برفقة ابنته ليونا وابنه تيم، وهو يقبلهما في يوم الأب، وعلقت زينة على الصور قائلة: "إلى السند والحب والفخر.. كم نحن محظوظون"، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من محبي الثنائي الذين عبروا عن محبتهم لهما، ومن بيهم الفنان باسم ياخور والإعلامي اللبناني نيشان والإعلامية ريما كركي والإعلامية رشا الخطيب وأخرين.

عابد فهد يعلق على مفاجأة أبنائه له

فيما أعاد النجم السوري نشر الصور عبر حسابه على انستجرام أيضًا، وعلق على الحفل قائلًا: "زينة ليونا تيمي، أيام حلوة ومستقبل رائع ان شاء الله، وإلى كل الأصدقاء الأباء.. ينعاد عليكم بالفرح ونجاح الأولاد الله يبعت لهم أيام حلوة".

في سياق أخر، كانت الإعلامية زينة يازجي قد احتفلت بعيد ميلادها في غياب زوجها في شهر أبريل الماضي، وعبرت عن مدى اشتياقها وافتقادها له في هذا اليوم تحديدًا، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو مؤثر لها وهي تتواصل مع زوجها عبر الفيديو كول، وظهرت وهي تضع كعكة عيد ميلادها أمامها وتتواصل مع زوجها الذي قام بتهنئتها وغناء أحد الأغاني الخاصة بتلك المناسبة، وهو ما تسبب في تأثرها وبكائها، ولاقى الفيديو حينها انتشارًا واسعًا بين متابعي كل منهما.

أحدث أعمال عابد فهد

الجدير بالذكر أن عابد فهد قد قدم في رمضان الماضي مسلسل "الساحر" الذي شارك في بطولته كل من ستيفاني صليبا وعبد الهادي الصبّاغ ومحمّد حداقي ورنين مطر ورودريغ سليمان وجورج شلهوب وغريس قبيلي وسلطان ديب وجوي خوري ورشا بلال وفيلدا سمور وجورج قبيلي وطارق الصباغ وهو من تأليف سلام كسيري وإخراج محمّد لطفي.