بينهن هنا الزاهد وايمان سلامة وسلوى علي ..أسماء مرشحة لمسلسل أحمد زكي

بعد إعلان الفنان محمد رمضان اعتزامه تقديم مسلسل "الإمبراطور" الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، سارع الجمهور الى ترشيح عدد من الفنانات الشابات الحاليات لتأدية أدوار نجمات مررّن في محطات رحلة حياة الراحل احمد زكي وهن الفنانة الراحلة سعاد حسني، والفنانة الحالية رغدة،  بينما كان لافتاً ترشيح الفنانة سلوى محمد علي نفسها للعب دور عاملة المنزل في المسلسل المرتقب.

سلوى محمد علي

الفنانة المصرية سلوى محمد علي رشحت نفسها للعب دور عاملة المنزل في مسلسل "الأمبراطور" الذي يتناول سيرة حياة الراحل احمد زكي،  وجاء ذلك بعد كشفها عن موقف جمعها بالفنان الراحل أحمد زكى، حينما كانوا يسجلون مسلسلا إذاعيا.

وكتبت سلوى محمد عبر حسابها الشخصى بموقع فيسبوك: "كنت بعمل مسلسل إذاعى مع أحمد زكي، وهو حكاء ماهر، حكى لنا عن شغالته، إنها معلقة صورة محمود عبد العزيز فى المطبخ، وهو قالها يا وليه أنا اللى بدفعلك مرتبك، أنا اللى معاشرك وأنت تعلقي صورة محمود، عشان أبيض وعنيه ملونة.." لتضيف قائلة : "أنا عايزة أعمل دور الشغالة دى".

الجمهور يرشح ايمان سلامة

ومن خلال صفحات السوشيال ميديا، اختار الجمهور ترشيح الفنانة الشابة إيمان سلامة، لتلعب دور الفنانة الراحلة سعاد حسني، في مسلسل "الإمبراطور" وذلك لقرب الشبه بينهما في الملامح، مع الإشارة بأن علاقة صداقة قوية ربطت بين الراحلين سعاد حسني واحمد زكي حيث كانت الأولى الداعمة له في مسيرته الفنية.

من جهتها، أعربت ايمان سلامة عن سعادتها لترشيح الجمهور لها لكنها أكدت بأنه لم يتم عرض أي دور عليها بهذا الإطار.

وسبق وأن علقت ايمان سلامة علقت على شبهها مع سعاد حسني مؤكدة بأنها ليست من أقاربها وتحبذ من وقت لآخر تطبيق مكياج مماثل لسعاد حسني بكونها تعتبر المثال لها، مؤكدة في نفس الوقت بأن مقارنة الجمهور لها مع الفنانة سعاد حسني غير عادلة لأنه لا توجد حتى الآن فنانة تشبه الراحلة الجميلة سعاد حسني.

ترشيح هنا الزاهد للعب دور رغدة

ولا يخفى على أحد العلاقة القوية التي كانت تربط الفنانة رغدة بالنجم الراحل احمد زكي خاصة في آخر أيامه حيث كانت الى جانبه في المستشفى وأكثر شخص مقرّب له.

ومن هذا المنطلق، اختار الجمهور بأن تؤدي دور شخصية رغدة في المسلسل المنتظر "الامبراطور"، الفنانة الشابة هنا الزاهد معتبرين بأنها الأنسب في الشكل حيث تتطابق ملامحها الشقراء مع ملامح الفنانة رغدة.

محمد رمضان يعلن اسم كاتب مسلسل "الامبراطور"

وأعلن محمد رمضان عن بدء مشروع المسلسل التلفزيوني الذي سيجسد فيه شخصية الفنّان الراحل أحمد زكي لموسم دراما 2021، ونشر صورة على حسابه الى جانب السيناريست الكبير بشير الديك وكتب قائلاً :"الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي ) إنتاج سينرچي"، مضيفاً :"ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

يشار الى انه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها محمد رمضان، شخصية النجم الراحل على الشاشة الصغير، فسبق وقدمها في المسلسل الشهير "السندريلا" الذي قامت ببطولته النجمة "منى زكي" عام 2006.