إيمان العاصي تحتفل بشفائها من "كورونا" بجلسة تصوير مع ابنتها ورسالة مؤثرة إليها

احتفلت الفنانة إيمان العاصي بشفائها من فيروس كورونا بجلسة تصوير جديدة مع ابنتها ريتاج، ووجهت إليها رسالة مؤثرة على انستقرام بعد الفترة الصعبة التي عاشتها معها.

إيمان العاصي تحتفل بتعافيها مع ابنتها

ونشرت الفنانة إيمان العاصي صوراً من أحدث جلسة تصوير لها مع ابنتها، وخطفت الأنظار لجمالهما وعفويتهما في الصور، بالإضافة إلى الطريقة المميزة لاحتفال إيمان العاصي بتعافيها من فيروس كورونا الذي أصابتها مؤخراً.

إيمان العاصي توجه رسالة مؤثرة لابنتها

ووجهت إيمان العاصي رسالة مؤثرة إلى ابنتها بمناسبة تعافيها من الفيروس وعلقت على الصور قائلة:" بنتي وصحبتي وأختي وكل حاجه حلوة في دنيتي مش قادرة افتكر حياتي قبل ما تيجي الدنيا كانت عاملة ازاي.. هي اللي أمي مش انا اللي أمها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on

وتابعت إيمان العاصي في رسالتها المؤثرة لابنتها:"طيبة و حنينة عليا اكتر من اي حد تاني في الدنيا.. صاحبتي اللي بحب احكلها وافضفض وأنا في حضنها.. هي كفاية عليا في الدنيا دي مش عاوزة حاجة غيرها.. ست البنات".

إيمان العاصي تكشف تجربتها مع كورونا

وكانت الفنانة إيمان العاصي قد صدمت الجمهور في الفترة الأخيرة بكشفها عن إصابتها من فيروس كورونا وحكت تجربتها الكاملة مع الفيروس في فيديو على انستقرام، وقالت إنها واجهت فترة صعبة بسبب ابتعادها عن عائلتها وابنتها بعد أصابتها بالفيروس وأعلنت تعافيها منه.