الملامح الرئيسية لمسلسل "النهاية 2" وهل يتأثر تنفيذه بانتشار "كورونا"؟..بالفيديو

تحدث المخرج المصري ياسر سامي، مخرج مسلسل "النهاية" الذي عُرض في شهر رمضان المنقضي ولعب بطولته الفنان يوسف الشريف، عن تفاصيل تقديم جزء ثان من العمل، خلال العام المقبل بعد النجاح الذي حققه.

الجزء الثاني من مسلسل "النهاية"

وأكد ياسر سامي خلال لقاء تلفزيوني في برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، أن فريق عمل "النهاية" لم يستقر حتى الآن على موعد تنفيذ وعرض الجزء الثاني من المسلسل، خاصة بعد تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأشار مخرج "النهاية" إلى أنه في حال إذا استمرت ظروف انتشار فيروس كورونا بنفس الوضع، فإنه سيتم تأجيل تنفيذ العمل، لحين انتهاء أزمة الوباء العالمي، وتابع: "الظروف صعبة وبنشوف إيه الظرف الأنسب لتقديم الأجود".

أبرز ملامح "النهاية 2" ليوسف الشريف

وأوضح ياسر سامي أنه كان لديه النية لتقديم جزء ثان من مسلسل "النهاية"، منذ أن كانوا يصورون أحداث الجزء الأول، وهو ما دفعهم لتقديم نهاية العمل مفتوحة وتنبئ بوجود أحداث أخرى بعد ذلك، كما كشف عن تفاصيل جديدة خاصة بملامح الجزء الجديد، حيث قال إن أحداثه ستبدأ في عام 2145، كما ألمح إلى أن في تلك الفترة سيعود السكان إلى استخدام السيوف والسكاكين بدلًا من الأسلحة التكنولوجية المعروفة.

إصابة ياسر سامي بفيروس كورونا؟

في سياق أخر، كان المخرج ياسر سامي قد أقلق زملائه ومتابعيه بسبب أنباء إصابته بفيروس كورونا بعد انتهائه من تصوير مسلسل "النهاية"، إلا أن شقيقته حسمت الجدل حول حالته الصحية، وقالت في تدوينة لها إنه يعاني من التهاب رئوي بسبب إهماله حساسية صدر كان يعاني منها وقت التصوير، وتابعت: "خوفه من تعطيل المسلسل أهمل حالة صدره وكمل تصوير وكانت النتيجة التهاب رئوي حاد ولسه ماحدش قال كورونا".

الجدير بالذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وسهر الصايغ وعمرو عبد الجليل وسوسن بدر ومحمد جمعة وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار وأحمد مجدي وأخرين، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.