فيديو أصالة تطرح أغنيتها الخليجية "جيتني مكسور"‏ ..وهل استفزت بها طليقها؟

"جيتني مكسور"‏ عنوان الأغنية الجديدة باللهجة الخليجية التي أطلقتها النجمة السورية أصالة نصري في الساعات الماضية وحققت الى الآن أكثر من 750 ألف مشاهدة بعدما طرحتها على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

تفاصيل أغنية اسم "جيتني مكسور"

أغنية اسم "جيتني مكسور" جاءت بعد أيام من تشويق النجمة السورية لجمهورها لأحدث أعمالها الفنية، وهي من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي والتوزيع الموسيقي لسيروس.

ولاقت الأغنية تفاعلا جيداً بين رواد السوشيال ميديا الذين اثنوا على الأغنية وتكاملها من ناحية الأداء والكلمات واللحن، وأشادوا بإحساس أصالة نصري وقدرتها على اجادة اللهجة الخليجية بشكل متفوق.

في المقابل، ربط البعض بين كلمات الأغنية التي تتضمن رفض المرأة العودة لحبيبها بعد محاولته للصلحة معها عقب هجرانه لها، وبين ما يتم تداوله من تقارير عن محاولات للصلحة بين أصالة نصري وطليقها المخرج طارق العريان، فرأى البعض بأن الأغنية تأتي كرسالة من أصالة لطليقها وللجميع بإستحالة عودتها لوالد توأمها "علي وآدم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

أصالة نصري وتحضيرات ألبومها الجديد

أصالة نصري ما تزال تواصل تسجيل أغاني ألبومها الخليجي الذي ستطرحه قريبا، بينما تستعد ايضا لطرح أغنية أخرى على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، وقد طلبت من جمهورها مساعدتها على اختيار اسم الأغنية الجديدة ما بين "الحب والسلام" أو "أنا الحب".

وأشارت اصالة نصري الى ان الأغنية تأتي كرسالة انسانية ودعوة للمحبة بين الشعوب خاصة في ظل أزمة كورونا على أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة في مدينة العالم للفنون بالعاصمة الادراية الجديدة.

وسبق وأن نشر ملحن الأغنية محمد رحيم صورة تجمعه بأصالة والمخرج محمد القاضي على إنستجرام، وشوق الجمهور على الأغنية قائلاً: "مع الغالية الحبيبة صولا والمخرج المبدع محمدالقاضي والتحضيرات النهائيه لأغنيتنا الجديده "الحب والسلام" من كلماتي والحاني وإن شاء الله بنوعدكم بمفاجأة غير مسبوقة وأحلى مفاجأة عملتها صولا أنها كتبت كلمة حب اسم الغنوة على ضوافرها بألوان رائعة من كتر أعجابها وإعجابنا كلنا بالأغنية".