شقيق شيرين عبد الوهاب يتهم مدير أعمالها السابق بالتورط في شائعات شجارها مع زوجها

أثار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مؤخرًا بعد حديثه عن الشائعات التي تعرضت لها شقيقته وزوجها الفنان حسام حبيب مؤخرًا، سواء شائعة خلافهما وحدوث مشاجرة بينهما تطورت إلى تشابك بالأيدي والانفصال أيضًا، بالإضافة إلى شائعة إصابة شيرين ووالدتها بفيروس كورونا.

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف هوية مروجي الشائعات

وحرص محمد عبد الوهاب على نفي كل الأخبار المغلوطة عن شيرين وزوجها أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وكان آخرها نشره لمقطع فيديو ظهر فيه الزوجين وهما داخل منزلهما ويغنيان أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني"، إلا أن شقيق شيرين قرر توجيه الاتهام لأسماء محددة، اعتبرها سبب الشائعات في الفترة الأخيرة.

واتهم محمد عبد الوهاب كل من ياسر خليل مدير الأعمال السابق لشيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى واحدة من جمهور شيرين، والتي تعتبر نفسها أشهر "الفانز" لها.

علاقة ياسر خليل بشائعات خلاف شيرين مع زوجها

وادعت المتابعة خلال إحدى تدويناتها بأنها تلقت مكالمة هاتفية من حسام حبيب ينصحها بعدم التحدث عن شيرين بأي شيء، لكن محمد عبد الوهاب سرعان ما نفى حديثها وكتب عبر تويتر: "يا جماعة البنت دي مش صادقة وماحدش يصدقها، مكالمة حسام وشيرين امبارح كانت تحذير بأدب واحترام مش حب فيكي زي ما بتقولي وبعدها اتعمل لك بلوك من تويتر شيرين وحسابك اتقفل وإدارة شيرين بتحذر أي حد هيتخطى حدوده وهيعمل كبير على الفانز هيبقى ده مصيره وانتي ولا ليدر ولا حاجة".

كما شارك جمهوره بتدوينة كانت تلك المتابعة قد وجهتها لياسر خليل، ليتهم الثنائي بشكل مباشر بأنهما من يروجان الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا، فعلق قائلًا: "هي دي اللي مفهماكم إنها بتحب شيرين، أهي طبعًا كده الناس المحترمة عرفت مين اللي زاققها على حسام وعلينا، بطلوا قرف بقي خلاص بقيتوا مكشوفين واتفضحتوا".

ياسر خليل يتجاهل الرد على شقيق شيرين

كما أكد في ردود أخرى على بعض متابعيه أن تلك المتابعة بالتعاون مع ياسر خليل، يحاولان تشويه سمعة حسام حبيب، ويتهموه بأنه يحاول سرقة زوجته.

من جانبه حرص ياسر خليل على عدم التعليق على تلك الاتهامات وتجاهلها تمامًا، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقرر مواصلة تفاعله مع أصدقائه من النجوم.

الجدير بالذكر أنه كان قد صدر حكما في مارس الماضي بحبس حسام حبيب لمدة عام مع دفع تعويض بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل وتهديده بالسلاح، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في نهاية العام الماضي واتهم على إثرها خليل حسام حبيب بالشروع في قتله وتهديده بالسلاح.