محمد رمضان يطرح أغنية "كورونا فيروس" وظهور ابنه مفاجأة الكليب.. بالفيديو

طرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" على يوتيوب بعد فترة من الترويج للأغنية في الفترة الأخيرة.

محمد رمضان يطرح فيديو كليب "كورونا فيروس"

ونشر محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" على قناة يوتيوب وبالتعاون مع شركة "روتانا"، ولاقى الكليب تفاعل كبير على مواقع التواصل فور طرحه بسبب مضمون الأغنية والرقصات الجديدة التي قدمها رمضان في الكليب.

ابن محمد رمضان مفاجأة كليبه الجديد

وفاجأ محمد رمضان الجمهور بظهور ابنه الأكبر "علي" في فيديو كليب الأغنية، والذي صوره في منزله، ودارت فكرة الكليب حول التوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا بطريقة كوميدية وساخرة، وتعاون في الكليب مع محمد سامي بعد عملهما في مسلسل "البرنس".

محمد رمضان يعود للغناء بعد "البرنس"

وعاد محمد رمضان إلى الغناء بعد توقف الفترة الأخيرة بسبب تقديمه مسلسل "البرنس"، وقدم قبل موسم رمضان أغنية "انا جدع"، ولاقى مسلسله في رمضان "البرنس" مشاهدة كبيرة وتفاعل جماهيري كبير خاصة في حلقاته الأخيرة بسبب أحداثه المؤثرة.

وأثار محمد رمضان الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الانتقادات التي تعرض لها لعدم التزامه بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا بعد إقامته حفل زفاف لشقيقته، قبل ان يتلقى تعاطف كبير من قبل الجمهور مؤخراً بسبب تعرضه لبعض التعليقات المسيئة والعنصرية منه ومن أسرته.