سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتغني لها.. فيديو وصور

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها "تاليا" التاسع على حسابها بانستقرام، ووجهت إليها رسالة مميزة في هذه المناسبة.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا

ونشرت سيرين عبد النور صوراً لها وهي تحتضن ابنتها "تاليا"، احتفالاً بعيد ميلادها التاسع، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها الخاص بابنتها الكبرى والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

سيرين عبد النور توجه رسالة لابنتها

ووجهت سيرين عبد النور رسالة لابنتها في عيد ميلادها وقالت:" صارو ٩ سنين عقبال المية يا قلبي انتي!!! يا رب احميلي ياها من كل شر وعطيها سعادة الدنية وخليني حدها سند ومصدر قوة لقلبها الصغير.. تاليا رحمة ابنتي".

سيرين عبد النور تغني لابنتها

ونشرت سيرين عبد النور فيديو آخر لها مع ابنتها تاليا وهي تغني لها احتفالاً بعيد ميلادها، والذي شارك به مجموعة من أصدقائها، واستعرضت قالب الحلوى التي أعدته لابنتها في عيد ميلادها، وعلق عدد من النجوم على احتفالهما وعلى رأسهم كندة علوش وماغي بو غصن وغيرهم.

وعلى الجانب الفني لا تزال سيرين عبد النور تنتظر عودة تصوير مسلسلها الجديد "دانتيل"، والذي كان من المقرر ان يعرض في موسم رمضان الماضي قبل ان يخرج في اللحظات الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا، وتستعد سيرين للعودة لتقديم برنامجها "سهرانين معاكم من البيت" مع أحمد فهمي خلال الفترة المقبلة.