فيديو إيمان العاصي تكشف تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا:"عشت مأساة مع عائلتي"

كشفت الفنانة إيمان العاصي تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا مؤخراً، ونشرت فيديو لها على انستقرام شاركت به الجمهور قصة إصابتها وتعافيها من الفيروس في الأيام الأخيرة.

إيمان العاصي تكشف رحلة تعافيها من فيروس كورونا

ونشرت إيمان العاصي فيديو لها على انستقرام حكت به تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، وقالت إنها أصيبت بالفيروس في اليوم الأخير من شهر رمضان الماضي، وأخبرت كل المحيطين بها بإصابتها وكذلك انعزلت عن أسرتها بالكامل فور علمها بإصابتها.

وأضافت إيمان العاصي إنها عاشت أوقاتاً صعبة بعد إصابتها بفيروس كورونا بسبب خوفها وقلقها على ابنتها وأسرتها، مشيرة إلى انها عانت من أعراض خفيفة للفيروس ولكن الصعوبة كانت في الخوف والقلق، وكشفت عن بكائها كثيراً عند حديثها مع ابنتها عبر الهاتف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on

إيمان العاصي توجه رسالة بسبب فيروس كورونا

وقالت إيمان العاصي إنها عاشت مأساة كبيرة مع عائلتها بسبب ظروف إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت رسالة إلى الجمهور حول سوء معاملة المتعافين من الفيروس، وقالت إنها تفكر في التبرع ببلازما الدم للمساهمة في علاج المصابين، وقالت إن الإصابة بفيروس كورونا ليس عيباً وكذلك التعافي منه.

ويذكر أن إيمان العاصي قد شاركت مؤخراً في عدة أعمال فنية وآخرها مسلسل "مملكة إبليس" و مسلسل "بخط الإيد"، وغابت عن مسلسلات موسم رمضان، وانضمت إيمان العاصي إلى المشاهير المصابين بالفيروس وأبرزهم كريم قاسم ورجاء الجداوي والمطربة نهال نبيل وغيرهم.