موعد وتفاصيل حفل أمال ماهر من أمام الأهرامات 

 موعد وتفاصيل حفل أمال ماهر من أمام الأهرامات.. حيث تحيي المطربة المصرية أمال ماهر، حفلًا غنائيًا جديدًا على الهواء مباشرة بدون جمهور، من أمام الأهرامات في نهاية الأسبوع الجاري.

تفاصيل حفل أمال ماهر الجديد

الحفل الذي تحييه أمال ماهر، من المقرر أن يقام مساء يوم  الجمعة المقبل الموافق 12 يونيو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية من أمام منطقة الأهرامات بالجيزة، في مصر، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسوف يتم عرض الحفل حصريًا عبر منصة شاهد VIP وMBC مصر.

أمال ماهر وفرقتها

حفلات منصة شاهد

ويأتي الحفل في إطار المبادرة الترفيهية للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور، والتي حرصت منصة شاهد على تقديمها خلال الفترات الماضية، منذ أيام عيد الفطر المبارك، حيث أقامت عدد من الحفلات المباشرة لعدد من النجوم منهم إليسا ومحمد عبده ونجوى كرم وراشد الماجد وماجد المهندس وغيرهم.

حفل امال ماهر

أحدث أغاني أمال ماهر

في السياق نفسه كانت المطربة أمال ماهر قد قدمت مؤخرًا أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "ليه لأ" الذي بدأ عرضه قبل أيام على منصة شاهد وتلعب بطولته الفنانة أمينة خليل وهالة صدقي وهاني عادل وأخرين، ولاقت الأغنية انتشارًا واسعًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز.

أيضًا كانت المطربة المصرية قد طرحت أغنية "ماتسبنيش" تزامنًا مع يوم الحب الذي وافق 14 فبراير لعام 2020، وقامت بتصوير فيديو كليب الأغنية في العاصمة الفرنسية باريس تحت قيادة المخرج نيهات أوداباسي.