راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده بأجواء صاخبة متحدياً "كورونا" ..بالصور والفيديو

عيد ميلاد راغب علامة الـ 58 جاء صاخبا بحضور حشد من أصدقائه وفريق عمله وعائلته الذين شاركوه فرحته بهذه المناسبة داخل حديقة منزله، متحدين أزمة انتشار فيروس كورونا.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده

ونشرت جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة صورا من أجواء حفل عيد ميلاد الأول بحضور نجليهما خالد ولؤي، ومدير أعماله وشقيقه خالد علامة وحشد من اصدقائهما حيث أقاموا الحفل بين الطبيعية داخل حديقة منزلهما، وأحضروا للمحتفى به قالب كيك مميز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

m (@njoomalyoum) on

وظهر راغب علامة في احد الفيديوات المتداولة وهو يرقص ويغني على وقع إحدى أغنياته الشهيرة، وشاركته بالرقص زوجته جيهان علامة التي وجهت له معايدة بهذه المناسبة قائلة له :"أسعد عيد ميلاد ابو خالد، النجم الخارق ورفيق الدرب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ولاقى الحفل بعض انتقادات الجمهور الذين اعتبروا بأن نجمهم لم يراعي اجراءات الوقاية من فيروس كورونا بسبب الحشد وعدم ارتداء الكمامات.

راغب علامة يشكر جمهوره

من جهته، وجه راغب علامة، رسالة لجمهوره عبر حسابه على انستغرام شكرهم فيها على معايداته وقال لهم :"شكرًا جزيلًا لجمهوري الحبيب، وللأهل والأصدقاء، ولخيرة وجوه الصّحافة والفن والاعلام، ولكل شخص أسعدني بعباراته الرقيقة وتمنّياته الرائعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتابع قائلًا :" فعلًا وأنا معكم بحسّ الدنيا عيد.. على أمل أن تتحسّن الأحوال ونرجع نفرح أكتر من الأول، ونلتقي عالحب والسعادة".

مايا دياب تعايد راغب علامة

وتلقى راغب علامة معايدات من الجمهور وزملائه الفنانين وبينهم مايا دياب التي كتبت له :"وُلد نجم اجتهد على هذه النجومية واستمراريتها، والوحيد يلي عرف يكبر النجومية ويخليها عايشة وعم تكبر يوم بعد يوم.. السوبر ستار يلي ما بيشبه حدا..راغب علامة..ينعاد عليك بالنجاح بعد ومع عيلتك الحلوة وتحقق بعد كل يلي بتتمناه".

بدوره، رد راغب علامة على معايدة مايا دياب قائلا لها :"‏شكراً من القلب عزيزتي مايا.. بشكر كميّة المحبّة اللي بقلبك.. وإنت كمان بتحكي بأصلك، وإن شاء الله بتضّلي أحلى نجمة مضواية على قلوبنا".

احدث أعمال راغب علامة

على صعيد فني، طرح الفنان راغب علامة في الفترة الأخيرة أغنية جديدة تحمل اسم "انتو أملنا"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

أغنية" انتوا أملنا" من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي.