محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته وسط حضور كبير ويتجاهل إجراءات الوقاية من كورونا.. فيديو وصور

احتفل الفنان محمد رمضان اليوم بزفاف شقيقته إيمان وسط حضور كبير من أفراد عائلة العروسين وأصدقائهما، وهو ما صدم الجمهور بسبب مخالفة رمضان لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته وسط تجمع كبير

وتداول الجمهور الصور والفيديوهات الأولى من حفل زفاف شقيقة محمد رمضان اليوم، وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات بالقاهرة وسط تجمع كبير من أفراد عائلة العروسين وأصدقائهم بالإضافة إلى بعض المعجبين والأطفال.

وأثارت الصور والفيديوهات المتداولة غضب الجمهور بسبب مخالفة محمد رمضان لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وإقامة حفل زفاف وتجمع كبير رغم انتشار الفيروس ورغم القرارات بمنع التجمعات، بالإضافة إلى عدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي في الحفل.

محمد رمضان يثير الغضب مجدداً

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتعرض بها محمد رمضان للانتقادات بسبب طريقة تعامله مع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وخالفها لأكثر من مرة أثناء تصوير مسلسله الأخير "البرنس" ونشر عدة مقاطع فيديو وصور له وسط تجمع كبير من الجمهور وفريق عمل المسلسل.

وأثار محمد رمضان السخرية بسبب مواقفه المتناقضة مع أزمة فيروس كورونا، خاصة إنه كان من الداعمين لحملة البقاء في المنازل للوقاية من الفيروس بالإضافة إلى إصداره أغنية للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا، ورغم ذلك خالف التعليمات بإقامة حفل زفاف لشقيقته اليوم.