نجم La casa de papel" يحسم جدل تلقيه أموال مقابل تهنئة محمد رمضان بعيد ميلاده.. بالفيديو

أثار الفنان محمد رمضان الجدل في الساعات الأخيرة بسبب تلقيه رسالة تهنئة من الممثل الإسباني إنريكي أرسي صاحب شخصية "أرتورو" في المسلسل الشهير La casa de papel واتهم رمضان بالدفع له مقابل تهنئته، وهو ما جعل النجم الأسباني يخرج عن صمته ويوضح القصة.

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً بسبب تهنئة عيد ميلاده!

وعلق نجم La casa de papel  على الجدل المثار حول تلقيه أموال مقابل نشر تهنئة بالفيديو لمحمد رمضان في عيد ميلاده، ونشر فيديو جديد وجه به رسالة لمحمد رمضان نفى به حصوله على أموال مقابل تهنئة محمد رمضان، وقال إنه يتمنى رؤيته شخصياً والعمل معه.

نجم La casa de papel يدافع عن محمد رمضان

وقال إنريكي أرسي إنه وجه التهنئة بالفيديو بعد تواصل مع الموزع العالمي ريدوان، والذي على صداقة شخصية معه، وأكد على ذلك بمتابعة محمد رمضان على مواقع التواصل وهنأه بعيد الفطر أيضاً، وحسم الجدل حول تلقيه أموال من خلال إحدى المواقع المخصصة لنشر فيديوهات من المشاهير للمعجبين بمقابل مادي.

ورد محمد رمضان على الرسالة الجديدة لنجم La casa de papel، ووجه الشكر إلى ريدوان بسبب دوره في التعرف على نجم موهوب مثل إنريكي أرسي، وقال إنه سيعمل معه قريباً، وذلك بعد ان وجه الشكر له على رسالة تهنئته الأولى والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل.

محمد رمضان يحتفل بنجاح "البرنس"

ويحتفل الفنان محمد رمضان هذه الأيام بنجاح مسلسله الأخير "البرنس" في رمضان، ولم يكشف عن تفاصيل أعماله المقبلة، واكتفى بنشر مقطع من أغنية جديدة للتوعية بفيروس كورونا، ونشر صورة من أجازته في عيد الفطر في الساحل الشمالي بعد انتهاء كافة ارتباطاته الفنية.