4 نجوم يحيون حفلات عيد الفطر 2020 "اونلاين" برعاية روتانا ..اليكم التفاصيل

حفلات عيد الفطر 2020 هذا العام ستكون مختلفة جداً عما سبقها بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا في الانتشار في العالم، لذا ارتأت الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات، والمكتب الفني في مجموعة MBC، تقديم أربع حفلات فنية مباشرة خلال أيام عيد الفطر لأربعة نجوم عرب تحت عنوان "معيّدين معاكم".

النجوم يحييون حفلات عيد الفطر اونلاين

وتأتي هذه الخطوة دعماً لإجراءات التباعد المجتمعي والعزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا وسيحيي هذه الحفلات كل من :محمد عبده، ونجوى كرم، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وسيتولّى "شاهد VIP" حصرياً بثّ تلك الحفلات على الهواء مباشرة لمشتركيه في كل مكان.

وتنطلق حفلات النجوم «انطلاقا من 25 مايو مع حفلة الفنان ماجد المهندس في العاشرة ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تليها في 26 مايو حفلة فنان العرب محمد عبده في تمام الساعة 11:00 ليلاً، أما الحفلة الثالثة فتقام في 27 مايو مع الفنان راشد الماجد عند العاشرة ليلاً، وتختتم الفنانة نجوى كرم الحفلات مساء 28 مايو عند العاشرة ليلاً.

نجوى كرم تحيي  حفلة اونلاين في عيد الفطر 2020

وتوازيا يُجري الإعلامي علي العلياني، الذي يتولّى تقديم الحفلات، مقابلات خاصة مع كل من الفنانين النجوم، وذلك قبل بدء حفلاتهم وخلالها.

يشار الى ان أزمة كورونا أوقفت مختلف الحفلات الغنائية في العالم العربي أجمع، ويستعيض عنها البعض بحفلات اونلاين مع الجمهور لتسليتهم وتشجيعهم على البقاء في العزل المنزلي.