يسرا اللوزي ترزق بطفلتها الثانية وتنشر أول صورة لها

رزقت الفنانة المصرية يسرا اللوزي بابنتها الثانية "نادية" وحرصت على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بأول صورة لابنتها الصغرى عقب ولادتها.

وبالرغم من أن يسرا اللوزي رزقت بطفلتها قبل حوالي أسبوعين، إلا أنها لم تكشف عن الأمر، سوى اليوم فقط، بعد سؤال بعض من جمهورها عنها وعن حالتها الصحية في أيام الحمل الأخيرة.

أول صورة لطفلة يسرا اللوزي

ونشرت يسرا اللوزي صورة لقدم طفلتها الصغيرة وعلقت قائلة: "من حوالى أسبوعين، وصلت نادية بالسلامة الحمد لله، وبكده بقيت أم البنات، شكراً لكل الناس اللي سألت عليا ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن الكورونا، وربنا يقوّم كل الأمهات بالسلامة".

زملاء يسرا اللوزي يهنئوها بولادة طفلتها

وحرص عدد من زملاء الفنانة المصرية على تهنئتها بقدوم طفلتها، ومن بينهم الفنانة سوسن بدر، التي كتبت لها: "حبيبتي، حمد لله على سلامتكم"، كما كتبت لها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف: "مبروك يا حياتي"، فيما هنأتها الفنانة أيتن عامر وقالت: "ألف مبروك يا لوزي"، بينما علقت الفنانة بسمة لى صورة الطفلة وقالت: "ألف مليون مبروك على نادية يا أم البنات القمرات"، أما الفنانة إيمان العاصي فعلقت بقولها: "مبروك يا حبيبتي، حمد لله على سلامتك".

يسرا اللوزي وقلقها من الحمل في زمن "كورونا"

وكانت يسرا اللوزي تحرص منذ إعلان حملها على مشاركة الجمهور بأبرز لحظاتها، وبعض الموضوعات التي تفكر فيها بسبب الحمل وقت انتشار فيروس كورونا، حيث عبرت أكثر من مرة عن قلقها من الجمل في هذا التوقيت، فيما حرص عدد من متابعيها على طمأنتها.

وكانت الفنانة المصرية قد أكدت في تصريحاتها لـ"هي" أن ابنتها الكبرى دليلة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، متحمسة جدًا لاستقبال شقيقتها الثانية.