فيديو بكاء بوسي بسبب الثعبان في برنامج "رامز مجنون رسمي" الحلقة 21

فيديو بكاء بوسي بسبب الثعبان في برنامج "رامز مجنون رسمي" الحلقة 21، حيث وقعت المطربة بوسي ضحية جديدة للبرنامج المعروض على قناة mbc مصر.

رامز جلال يسخر بشكل قاسي من المطربة بوسي

بدأت الحلقة كعادة برامج رامز جلال بمقدمة ساخرة من المطربة بوسي التي وصفها بالهاربة من مصر بسبب القضايا التي رفعت عليها في المحاكم، وانه استضافها في البرنامج حتى يتعاطف معها طليقها، وسخر رامز من حجم القضايا المرفوعة على النجمة المصرية التي سخر أيضا من ملابسها التي ظهرت بها في البرنامج، بينما كشفت بوسي عن أهم الأشياء التي تفضل أن تقوم بها عند زيارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

صدمة بوسي بعد رؤية رامز جلال

الفنانة اروى طرحت العديد من الأسئلة على المطربة بوسي بعدما شرحت لها فكرة البرنامج الوهمي "كرسي الحقيقة"، وسخر رامز جلال من إجابات الفنانة بوسي التي تحدثت كذلك عن علاقتها القوية مع زميلها المطرب الشعبي محمود الليثي عند عرض صورة له في فقرة الصور، وعندما رأت بوسي صورة رامز جلال عبرت عن حبها لبرنامجه لكنها تصدم برامز أمامها وتبدأ في الصراخ ليهددها رامز بتنفيذ مقلب مرعب لها.

بوسي تبكي بسبب رامز جلال

صراخ ورجاء متواصل من بوسي لرامز جلال من أجل أن يتوقف لكن رامز ظل مستمرا في  تنفيذ فقرات الرعب واستمرت بوسي في مطالبته والتوسل له حتى يظهر لها الثعبان مما يتسبب في بكائها، مما جعل رامز يقبل رأسها ويطلب منها أن تسامحه، وعندما تترك بوسي الكرسي وتتجه لرامز للانتقام منه تقع في المياه، لتخرج بوسي وتهاجم رامز من جديد.