فيديو إلهام علي تتحدث لأول مرة عن زوجها وتكشف اسمه الأول..فهل قصدت الفنان خالد صقر؟

حلت الفنانة السعودية إلهام علي ضيفة على برنامج "قلب مفتوح" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة MBC، وتحدث الفنانة لأول مرة عن هوية زوجها بعد 5 أشهر من إعلان ارتباطها، وشهر واحد من كشفها عن زواجهما.

إلهام علي تكشف عن هوية زوجها لأول مرة 

وأكدت إلهام علي أن زوجها يعمل بمجال التمثيل أيضًا، ولم تكشف سوى اسمه الأول فقط وهو "خالد"، ورفضت كشف اسمه بالكامل بسبب اتفاقهما على عدم إعلان هويته حاليًا، مُشيرة إلى أنه ليس لديه مشكلة مع كشف تفاصيل الأمر بالكامل، لكنهما اتفقا على إعلان هويته عند إقامة حفل الزفاف، خاصة وأنها تريد ألا يتدخل أحد في حياتها الخاصة.

وأوضحت إلهام علي أنها تستعد للانتقال والاستقرار في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عقب حفل الزفاف الذي تتمنى أن تقيمه قريبا وألا يمنعه انتشار فيروس كورونا، لافتة إلى أنها تعمل حاليًا على تجهيز منزل الزوجية.

من هو زوج إلهام علي؟

من جانبه كشف نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، هوية خطيب الفنانة إلهام علي بشكل مباشر، حيث حرص على تهنئتها بقرب زفافها ونشر عبر حسابه على سناب شات صورة مركبة تجمعها بخطيبها الذي اتضح أنه الفنان السعودي خالد صقر.

وتداول الجمهور المتابع للثنائي، نبأ ارتباطهما الرسمي وقرب زواجهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما حرص كل من إلهام وخطيبها على تجاهل التعليق على الأمر، وواصلت إلهام علي إعادة مشاركة جمهورها على تويتر ببعض الفقرات من حلقتها التي عُرضت بالأمس.

2020-05-rayan

إلهام علي في رمضان 2020

الجدير بالذكر أن إلهام علي تنافس في دراما رمضان بمسلسل "أم هارون" الذي تشارك في بطولته مع كل من حياة الفهد وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي وعبد المحسن النمر وفرح الصراف وفاطمة الصفي والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد جمال العدل.