دليل جديد على فبركة مقالب "رامز مجنون رسمي" ومنة عرفة تعلق على إحراجها لرامز جلال!

أثارت حلقة الممثلة منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي" عاصفة من الجدل بعد عرضها، وذلك بسبب الخطأ التي حدث بالمقلب وكشف دليلاً جديداً على فبركة المقالب وكذلك بسبب تصريحات منة عرفة على حياتها العاطفية.

منة عرفة تكشف بالخطأ فبركة مقلب رامز جلال

وظهرت منة عرفة في الفقرة الأولى من مقلب برنامج "رامز مجنون رسمي" وهي غير مقيدة على الكرسي، وبيدين طليقتين، وهو ما يتنافى مع فكرة مقلب البرنامج بتقييد الضحية على الكرسي وعدم استطاعته الحركة فور ظهور رامز جلال في الاستديو لتعذيبه وتنفيذ المقلب به.

منة عرفة تثير الجدل في حلقة "رامز مجنون رسمي"

وتداول الجمهور صور ومقاطع من الحلقة لإثبات فبركة مقلب رامز جلال بحجة عرض تلك اللقطة عن طريق الخطأ، وهو ما تسبب في إحراج رامز جلال وزيادة الشكوك على فبركة مقالبه، وحاولت منة عرفة نفي علمها بالمقلب او اتفاقها مع رامز جلال في بيان لها على انستقرام.

وقالت منة عرفة في بيانها:" موضوع ايدي الي خرجت من الكرسي أثناء تصوير الحلقة دا لأن الكرسي كان ضاغط علي ايدي وانا طلبت انهم يوسعوا شوية.. لكن لما المقلب ابتدي ورامز طلع رجعوا ظبطوها تاني عشان انا مقعش او يحصل حاجة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on

منة عرفة تعلق على حلقتها في "رامز مجنون رسمي"

وقالت منة عرفة إنها لم تكن تعرف بالحلقة بعدما تحدثت معها الإعلامية أروى، وعلقت على الجدل المثار حول الحلقة قائلة: "الحمدلله النهاردة الحلقة جايبة اكتر من 95 مليون مشاهدة علي MBC و النهاردة صفحتي عدت المليون و 100 الف متابع، مش عارفة اعبرلكم عن فرحتي بالكلام بس كل الي اقدر أقوله اني بحبكم اوي و شكراً علي دعمكم ليا".