مسلسل "البرنس" الحلقة 18 رضوان يتنازل عن الميراث لإخوته بعد خطف ابنته

مسلسل "البرنس" الحلقة 18 رضوان يتنازل عن الميراث لأخواته بعد خطف ابنته، حيث استطاع فتحي "أحمد زاهر" أن يجبره على هذا بعدما هدده بقتلها.

رضوان يتنازل عن الميراث لأخواته

يذهب "فتحي" أحمد زاهر ومعه ابنة رضوان "محمد رمضان" إلى السجن، ويلتقي به لأول مرة بعد أن قام بسجنه، ويحتضن رضوان ابنته بشدة، لكن فتحي يطلب منه بشكل واضح أن يتنازل عن كل ميراثه لأخواته، ويهدده فتحي بأنه قادر على قتل البنت كما قتل شقيقها ووالدتها لكن فضل ان يأتي له لكي يختار بين ابنته أو التنازل عن الميراث لهم، وأظهر فتحي الأوراق التي يجب أن يوقع عليها رضوان الذي ينفذ ما أمر به، ويطلب منه عدم قتل البنت وأن يتركها تعيش معهم ويوافق فتحي على هذا ويعده بالتنفيذ.

فتحي يتخلص من ابنة رضوان

فتحي "أحمد زاهر" بعدما ترك رضوان "محمد رمضان" ومعه أخواته يقرر أن يتخلص من البنت بطريقة مختلفة، في وقت توافقه عبير "رحاب الجمل" على هذا يرفض شقيقه عبد المحسن "إدوارد" أن يتخلصوا من الفتاة الصغيرة، لكن فتحي يؤكد لأخواته أن لا يريد رؤية ابنة اخيه "رضوان"  لكي لا يتذكر ما فعله، فيتركها في الشارع وحيدة ويذهب.

أحمد زاهر يعتدي بالضرب على دنيا عبد العزيز

شيماء "دنيا عبد العزيز" تطلب من زوجها فتحي "أحمد زاهر" أن يترك الصيدلية لها وأن يبتعد عنها وإلا سوف تخبر الجميع بفضائحه، لكنه فتحي يعتدي عليها ويهددها بالقتل في حال لم تتراجع عن هذا، ويشارك في بطولة مسلسل "البرنس" محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، وروجينا، محمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي