فيديو هند صبري تستضيف النجوم هيفاء وهبي واحمد فهمي وكريم العدل في الحلقة 2 من برنامجها "مش مسلسل"

فيديو هند صبري تستضيف النجوم هيفاء وهبي واحمد فهمي وكريم العدل في الحلقة 2 من برنامجها "مش مسلسل" عبر قناة Tayarah Play على اليوتيوب حيث تطرقت بحديثها معهم عبر "سكايب" الى اجواء الحجر الصحي التي يعيشونها والأمور التي يشغلون بها وقتهم بهذا الظرف، وسبب تأجيل مسلسلهم "أسود فاتح" الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الحالي.

هند صبري تستضيف نجوم مسلسل "أسود فاتح"

هند صبري أشارت بداية بأن استضافتها لكل من هيفاء وهبي وأحمد فهمي عبر "سكايب" من بيروت، ومخرج مسلسل أسود فاتح، كريم العدل وزوجته من الحجر الصحي بمرسي علم، بكونهم يعتبرون من ضحايا فيروس كورونا بعدما تم تأجيل مسلسلهم بسبب إجراءات الحجر الصحي، وهي الفكرة التي يعتمد عليها البرنامج بإستضافة من كانت لديه مشاريع وتأجلت بفعل الكورونا.

أحمد فهمي وسبب تأجيل مسلسله

الفنان أحمد فهمي أوضح مجدداً سبب خروج مسلسله "أسود فاتح" من موسم دراما رمضان 2020، قائلا أنه :"كان من الممكن أن ننتهي من تصوير المسلسل منذ أسبوعين أو ثلاثة، لولا مخرجه كريم العدل".

ولفت احمد فهمي أن كريم العدل يدقق في التفاصيل بشكل كبير، وعدّل كثيرا في القصة والسيناريو والحوار، وهذا ما عطل التصوير.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

هيفاء وهبي وأغرب أمر فعلته بالحجر المنزلي

من جهتها، كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رداً على سؤال هند صبري حول  أغرب أمر فعلته خلال التزامها بالحجر المنزلي للحد من تفشي فيروس "كورونا" المستجد، قيامها بتحضير طبق "الكشك"، وهو طبق شعبي يتم تناوله على الفطور ويشتهر به أهالي بعلبك في لبنان.

وعن الدروس التي تعلتهما هيفاء خلال تمضيتها فترة الحجر المنزلي ، قالت بأنها لم تتعلم شيء وأنها تشعر بالملل من جلوسها الطويل في المنزل.

وسبق وأن أكدت هيفاء بأن تأجيل تصوير مسلسلها "أسود فاتح" جاء بسبب انتشار ازمة كورونا ووقف الطيران بين مصر وبقية الدول وعدم رغبة مخرجه في تنفيذ كافة مشاهده داخل الاستوديو.