فيديو نجوم مسلسل "أولاد آدم" يحتفلون بانتهاء التصوير :" المفاجآت بانتظاركم"

رغم الصعوبات التي اعترت تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل "أولاد آدم" بسبب تواصل حالة التعبئة في لبنان بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، إلا أن صناع العمل تمكنوا من إنهاء تصوير المشاهد الأخيرة يوم امس متخطين الضغوطات الصعبة واحتفلوا بهذا الإنجاز متجاوزين ايضا إجراءات الوقاية من "كورونا".

ماغي بو غصن تعد الجمهور بالمفاجآت

ونشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه مع فريق عمل مسلسل "أولاد آدم" وعدد من أبطاله وزوجها ومنتج العمل جمال سنان، وهم يحتفلون بإنهاء التصوير ويقطعون قالب الحلوى.

ماغي وعدت جمهورها بمفاجآت كثيرة تنتظرهم في الأحداث المقبلة من العمل ما زاد من جرعة حماس المشاهد، وكتبت قائلة " الحمدالله..نجاحنا بسببكن.. بسبب حبكن ودعمكن ومتابعتكن ..الليلة خلصنا تصوير مسلسل #أولاد_آدم واللي ناطركن كتير مفاجئ".

وكان لافتاً عدم مراعاة المحتفون بإجراءات الوقاية من كورونا، فلم يرتدوا الكمامات وظهروا وهم متقاربين جداً بدون أي مسافات.

مكسيم خليل يرد على المتابعين

من جهته، شوّق الممثل مكسيم خليل الجمهور بأحداث غير متوقعة في الحلقات القادمة مسلسل "اولاد ادم"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared 

مكسيم تفاعل مع ردود فعل المتابعين على الشخصية التي يجسدها بدور الإعلامي "غسان" وكتب على انستغرام:"شو قال كتير متدايقين من غسان؟! لك له !! طولو بالكم شو تركتو لقدام! الغير متوقع جاي لقدام literally ف.... استنونا .... وشكرا مرة تانية لكلامكم ومسجاتكم الاكتر من رائعة".

مسلسل "اولاد ادم" يحظى بنسبة متابعة واسعة وتصدر لأكثر من مرة الترند على تويتر، حيث يقدم العمل قصصاً اجتماعية وجريئة من واقع المجتمع اللبناني تحت سياق: "ما في حدا برّا الخطيّة... كلنا أولاد آدم"، فيما يحكى عن تحضيرات لجزء ثاني له.

يشارك في بطولة العمل كل من ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب، رانيا عيسى، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم، وهو من اخراج الليث حجو وكتابة رامي كوسا وانتاج ايغيل فيلمز