حذف فقرة من مقلب "رامز مجنون رسمي" بعد الانتقادات اللاذعة.. بالفيديو

يبدو أن الانتقادات التي تعرض لها رامز جلال منذ بداية عرض برنامجه "رامز مجنون رسمي" قد أجبرته على تغيير فقرات برنامج وحذف بعضها تفادياُ لغضب الجمهور.

رامز جلال يتخلى عن هذا المقلب في برنامجه

وفوجئ جمهور برنامج "رامز مجنون رسمي" في الحلقات الأخيرة تخلي رامز جلال عن إحدى مقالبه في البرنامج، بصعق الضحايا بالكهرباء من خلال الكرسي الخاص بالمقلب، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً قبل عرض البرنامج بسبب شكوى فيفي عبده منه.

وشهدت الحلقات الأخيرة من البرنامج غياب تلك الفقرة والتي انتظرها الجمهور خاصة في حلق فيفي عبده الأخيرة، وعرضت في الحلقة الأولى من البرنامج في حلقة غادة عادل، وهو ما يشير إلى تراجع رامز جلال وقناة mbc مصر عن هذا الأمر خوفاً من الانتقادات والهجوم.

هجوم عنيف على رامز جلال بسبب مقالبه

وصاحب الجدل عرض برنامج "رامز مجنون رسمي" منذ بداية عرضه، وتعرض بسببه رامز جلال لهجوم كبير بسبب جرعة العنف في البرنامج والذي تسبب في رفع دعوى قضائية ضده من مستشفى الصحة النفسية في مصر، وكذلك من عدد من الجهات والمحامين، وصدر قرار بإيقاف برنامجه من قبل نقابة الإعلاميين في مصر لنفس الأمر.

وأوقع رامز جلال في الحلقات الأخيرة من برنامج "رامز مجنون رسمي" عدد من النجوم مثل فيفي عبده وغادة عادل وياسمين صبري وحمدي الميرغني وعبد الله بالخير وأمينة خليل وغيرهم بالإضافة إلى عدد من نجوم الكرة في مصر.